3 محاجر بـ«المهندسين» طاقتها 300 فرد

نشر في 09-04-2020
آخر تحديث 09-04-2020 | 00:03
العتل في المحجر المنجز
العتل في المحجر المنجز
أعلن رئيس جمعية المهندسين م. فيصل العتل أنه استجابة للرغبة الحكومية في الاستفادة من مبادرات «المهندسين» فقد بدأت عملية تجهيز ثلاثة محاجر في مباني الجمعية بطاقة استيعابية اجمالية تصل الى 300 سرير.

وأضاف العتل في تصريح صحافي، أنه بالتنسيق مع فريق تنسيق وتجهيز المحاجر بمجلس الوزراء، قد تم تسليم موقع المحجر الأول بطاقة استيعابية تبلغ 80 شخصا، مؤكدا استعداد الجمعية لاتمام المحجر وتجهيزه في حال رغبت الجهة المخصص لها من قبل مجلس الوزراء وبالتعاون مع الزملاء المتطوعين خلال اليومين المقبلين، موضحا «سنطبق جميع المواصفات والاشتراطات التي تتطلبها هذه المحاجر».

وثمن العتل استجابة مجلس الوزراء لمبادرة الجمعية ووضع امكانياتها بخدمة جميع الفرق الحكومية والتطوعية، مضيفا «لن نتوانى في تسخير كل الوسائل المتاحة للكويت وأبنائها، داعين المولى عز وجل أن يزيح الغمة ويحفظ الكويت وشعبها وقيادتها من هذا الوباء ومن كل مكروه».

وكان رئيس الجمعية بحضور أمين السر المهندس فهد العتيبي، استقبل المهندس بدر العنزي من الفريق التنسيقي لتجهيز المحاجر بمجلس الوزراء، ومديرة مشروع تطوير الدائري الأول المهندسة خالدة السالم للوقوف على آخر المستجدات حول المحاجر الثلاثة في مبنى الجمعية.

back to top