وليان يؤكد رحيله عن تشلسي

نشر في 07-04-2020
آخر تحديث 07-04-2020 | 00:04
 نجم الوسط البرازيلي ولاعب فريق تشيلسي وليان
نجم الوسط البرازيلي ولاعب فريق تشيلسي وليان
أكد نجم الوسط البرازيلي وليان انتهاء مشواره مع تشلسي الإنكليزي في صيف العام الحالي، بعدما أسدل الستار على المفاوضات مع نادي كرة القدم اللندني بشأن تمديد عقده، من دون التوصل الى اتفاق.

وقال الجناح البرازيلي البالغ من العمر 31 عاما لبرنامج "إكسبيدينتي فوتبول" الذي تبثه شبكة "فوكس سبورتس" البرازيلية "مع تشلسي، انتهى الأمر. الجميع يعلم أن عقدي ينتهي بعد أشهر معدودة. التجديد أمر شائك".

وكشف أن "تشلسي اقترح (التمديد) عامين إضافيين وأنا أردت ثلاثة. توقفنا عن الحديث، لن تكون هناك مفاوضات" إضافية، متابعا "في الوقت الحالي، لا أفكر في العودة الى البرازيل وهدفي البقاء في أوروبا".

وانضم وليان الى تشلسي عام 2013 قادما من شاختار دانييتسك الأوكراني في صفقة كان من المفترض أن تحصل مع الجار اللندني اللدود توتنهام مقابل 30 مليون جنيه استرليني، إلا أن البلوز كانوا سباقين في الحصول على خدماته.

والتزاما منه بفلسفة عدم تمديد عقد اللاعبين الذين تجاوزوا الثلاثين أكثر من عامين، اصطدم فريق المدرب فرانك لامبارد برغبة البرازيلي في التوقيع 3 أعوام إضافية، ما أدى في نهاية الأمر الى توقف المفاوضات بين الطرفين.

وأشارت صحيفة "مترو" الى أن الجار اللندني الآخر أرسنال من الفرق المهتمة بالحصول على خدمات البرازيلي، الذي سيصبح لاعبا حرا في صيف 2020، وبالتالي سينتقل من دون بدل مالي.

back to top