«البلدية»: إغلاق محلات التصليح والصيانة بجميع أنشطتها

السماح لها عبر المنصات الإلكترونية

نشر في 03-04-2020 | 14:39
آخر تحديث 03-04-2020 | 14:39
No Image Caption
أصدر المدير العام لبلدية الكويت أحمد المنفوحي قراراً بإغلاق جميع المحلات التي تمارس أنشطة تصليح وصيانة وبيع قطع غيار السيارات ووضع الضوابط اللازمة ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» وذلك استناداً لقرار مجلس الوزراء أمس أول بتكليف البلدية بهذا الإغلاق.

وقال المنفوحي في بيان صحفي اليوم الجمعة إن قراره قضى بالسماح بتقديم الخدمات الطارئة المساندة للطريق وبيع قطع الغيار من خلال المنصات الإلكترونية أو الخدمات الهاتفية.

وأضاف أنه يسمح للمحلات التي لديها عقود تصليح وصيانة آليات وسيارات تابعة للجهات الحكومية أو جهات تقوم بتنفيذ مشاريع حكومية أو حسب المواعيد الدورية للصيانة والكفالة بتقديم خدماتها لتلك السيارات ولا يسمح لها بفتح أبوابها أمام الجمهور.

كما أصدر المنفوحي قراراً آخر تضمن إغلاق جميع محلات التصليح والصيانة بجميع أنشطتها والسماح للمحلات التي لديها عقود تصليح وصيانة تابعة للجهات الحكومية أو جهات تقوم بتنفيذ مشاريع حكومية بتقديم خدماتها لتلك الجهات ولا يسمح لها بفتح أبوابها أمام الجمهور.

وبمقتضى هذا القرار يسمح لهذه الأنشطة المذكورة بالتصليح والصيانة عن طريق المنصات الإلكترونية والخدمات الهاتفية مع الالتزام بكل الشروط الصحية المقررة.

back to top