خاص

السلطان لـ الجريدة•: مقابلات مراقبي الثانوي فبراير المقبل

نشر في 17-01-2020
آخر تحديث 17-01-2020 | 00:06
وكيل التعليم العام أسامة السلطان
وكيل التعليم العام أسامة السلطان
بينما تسعى وزارة التربية إلى سرعة الانتهاء من تسكين الشواغر الإشرافية في المدارس والمناطق التعليمية وديوان عام الوزارة، أعلن وكيل التعليم العام أسامة السلطان الانتهاء من إجراء مقابلات جميع المتقدمين لشغل وظيفة مراقب مرحلة تعليمية للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة، مشيرا إلى أن النتائج ستعلن قريبا.

وقال السلطان لـ"الجريدة"، إن الوزارة ستمضي قُدما في إجراء المقابلات للمتقدمين لشغل وظيفة مراقب مرحلة ثانوية مطلع فبراير المقبل، موضحا أنه "لا يمكن إجراء المقابلات أثناء عطلة الربيع، لهذا تم تأجيل عقدها إلى ما بعد العطلة".

وأوضح أن الجهات المختصة انتهت من تجهيزات مقابلات رؤساء أقسام المواد الدراسية، والذين اجتازوا الاختبارات الإلكترونية السابقة، حيث سيتم البدء في إجراء مقابلاتهم بالأسبوع الثاني من فبراير المقبل، مشيرا إلى أنه من المتوقع الانتهاء من كل المقابلات للوظائف الإشرافية التعليمية مع نهاية مارس.

وأشار إلى أن الوزارة تسعى جاهدة لتسكين جميع الشواغر الإشرافية التعليمية، بهدف تحقيق الاستقرار الوظيفي، وضمان سير العملية التعليمية بأفضل صورة، منوها بأن الترقيات للوظائف الإشرافية التعليمية تتطلب وجود شواغر في المدارس، حيث تتم دراسة هذه الشواغر من خلال إدارة التنسيق ومتابعة التعليم العام، ومن ثم إصدار القرارات وفق مصلحة العمل.

back to top