جوردانكو: الـ«بلاي أوف» سيضيف الإثارة

أكد المدرب المقدوني لسلة القادسية جوردانكو ديفيدباكوف أن تدريبات فريقه حالياً تنصب على رفع معدل اللياقة لدى اللاعبين، مشيراً إلى أنه يملك فقط 7 لاعبين؛ بسبب وجود البقية 6 من عناصر الفريق مع المنتخب الوطني الذي يعسكر حالياً في إسطنبول.

وقال جوردانكو لـ"الجريدة" إنه لعب بعض المباريات الودية مع بعض الفرق هنا من أجل المحافظة على حساسية المباريات لدى اللاعبين، مضيفاً أن بعض اللاعبين العائدين من الإصابة أمثال أحمد درويش، وناصر الظفيري، وفهاد السبيعي، يخضعون لتدريبات مكثفة وخاصة.

وأوضح أنه راضٍ عما قدمه فريقه في الدوري التمهيدي قبل إيقاف البطولة بسبب استعداد منتخب الكويت للبطولة الخليجية لكن المستوى الذي يطمح له مع الفريق إلى الآن لم يصل إليه الفريق لعدة أمور أبرزها التوقف وإصابات بعض اللاعبين.

ولفت جوردانكو إلى أن المنافسة على البطولة هذا الموسم ستكون قوية جداً، موضحاً أنه على بالرغم من نجاح فريق الكويت في ضم عنصرين من الجهراء كعبدالعزيز ضاري وتركي حمود فإن القادسية أيضاً استعاد عبدالله الصراف وفهاد السبيعي من الإعارة، إضافة إلى عودة بعض اللاعبين إلى مستواهم المعهود، مثل ناصر الهجرس مما يجعل المنافسة على اللقب صعبة جداً.

وأكد أن إضافة الاتحاد المربع الذهبي والـ"بلاي أوف" إلى المسابقة هذا الموسم سيضيف الإثارة على البطولة، ويجعل المنافسة على أشدها بين الفرق القوية.