اتحاد طلبة الكويت: القيادة السياسية حريصة على دعم الطلاب وتلبية طموحاتهم

  • 24-10-2019

أكد رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت م. فلاح السويري دعم القيادة السياسية للاتحادات الطلابية وحرصها الكامل على الاستماع لتطلعات وآمال وطموحات أبناء الكويت، مبيناً أن القيادة السياسية دائماً قريبة من الشباب من أجل تعزيز روح المواطنة لديهم وتأصيل انتمائهم لهويتهم الكويتية الوطنية الأصيلة.

جاء ذلك خلال استضافة السويري في ديوانه أمس الأول وكيل ديوان سمو ولي العهد الشيخ أحمد الجابر، بحضور وفد من الهيئة التنفيذية وفروع الاتحاد الوطني لطلبة الكويت وعدد من ممثلي القوى الطلابية الكويتية.

وقال السويري إن هذه الزيارة تعكس وتؤكد اهتمام القيادة السياسية بالاتحاد الوطني لطلبة الكويت باعتباره ممثل الحركة الطلابية، ولما للاتحاد من أدوار مؤثرة في تاريخ الكويت وما سطرته الحركة الطلابية بأحرف من نور في صفحات التاريخ الكويتي من الدفاع عن تراب الوطن وسلامة ووحدة أراضيه، سواء في فترة الغزو الغاشم، أو بمواقفها الوطنية الكثيرة التي حملت فيها الحركة على عاتقها هموم الوطن.

وأضاف السويري أن الشيخ أحمد الجابر يعتبر الأمين على مطالب الاتحاد وقضاياه لكونه حلقة الوصل الرئيسية بين الاتحاد وبين سمو ولي العهد، لافتا إلى انه «منذ أن تولى ملف الاتحاد لم نر منه إلا كل اهتمام وحرص ومتابعة لكل مطالب الحركة الطلابية، لينقلها بكل صدق وأمانة إلى القيادة السياسية داعما لها ومسانداً».