مجلس هيئة الرياضة وافق على إشهار 4 أندية

  • 21-10-2019

اعتمد مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، في اجتماعه التاسع، الذي عقد أمس برئاسة أسد تقي، نائب رئيس المجلس، إشهار 4 أندية جديدة شاملة، وهي: السكب الرياضي لرياضات الفروسية، والكوت الرياضي لرياضات الفروسية، وان سباير الكويتي للسيارات والدراجات الآلية، والنادي الكويتي للغوص والإنقاذ.

وذكر تقي أن المجلس وافق أيضا على صرف انتقال لحكام A VAR ،VAR إضافة إلى تكريم لاعبي المنتخبات الوطنية والأندية المتخصصة والشاملة الحاصلين على مراكز متقدمة في بطولات الموسم الرياضي 2015-2016، قبل صدور قرار الإيقاف الرياضي، على أن يتم تحديد موعد التكريم وكشوف الأسماء اللاعبين من الجهاز التنفيذي للهيئة.

وتابع: "اطلعت أعضاء مجلس الادارة على نتائج اجتماعات لجنة متابعة أعمال إدارة التفتيش والتدقيق، وقدمت للمجلس تقريرا مفصلا عن الاجتماعات التي عقدها أعضاء مجلس الإدارة مع نواب المدير العام وبعض إدارات الهيئة، والتي جاءت من باب التعاون بين الجهاز التنفيذي للهيئة ومجلس الإدارة للوقوف على كل الصعوبات التي تواجه العمل داخل قطاعات الهيئة لتقديم الحلول المناسبة".

وقدم تقي الشكر إلى قطاعات الهيئة المختلفة، وفي مقدمتهم المدير العام للهيئة حمود فليطح، على المجهود الكبير الذي بذل خلال الفترة الماضية من أجل خدمة الحركة الرياضية والشباب الرياضي في الكويت.

وأشار إلى أن المجلس وافق على تعديل بعض مواد النظام الأساسي للجنة الأولمبية الكويتية، والمواد المعدلة بالنظام الأساسي لنادي فتيات العيون ونادي سلوى الرياضي.