منتخب اليد يلتقي سبور التركي ودياً

نشر في 10-10-2019
آخر تحديث 10-10-2019 | 00:05
الوفد يكرم البالول
الوفد يكرم البالول
يلتقي اليوم منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد مع فريق سبور التركي في ثاني مبارياته التجريبية، ضمن معسكره التدريبي المقام هناك حالياً، وذلك استعداداً لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، التي ستقام بالعاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 17 وحتى 26 الجاري.

وكان أزرق اليد قد لعب مع فريق ميكاي التركي مساء أمس أولى مبارياته التجريبية ضمن معسكره التركي.

وأكد مدير المنتخب فهد الهاجري لـ "الجريدة"، أن تدريبات الأزرق تسير بشكل جيد على فترتين صباحية ومسائية، وذلك حسب البرنامج الموضوع للمرحلة الأخيرة من خطة الإعداد للتصفيات الآسيوية المقبلة، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين ملتزمون بالبرنامج التدريبي، ومعنوياتهم عالية جداً ويبذلون أقصي مجهود ممكن طمعا في الاستفادة القصوي من الفترة الحالية، حتى يكونوا في أفضل حالتهم البدنية والفنية مع انطلاق مباريات البطولة".

وبيّن الهاجري أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الفرنسي سيلا يسعى إلى تهيئة اللاعبين من النواحي الذهنية والفنية "التكتيكية" بشكل خاص، وتطبيق ذلك خلال المباريات التجريبية في المعسكر، متمنيا أن يكون الجميع مستعدا بالشكل اللائق لتقديم صورة مشرفة عن كرة اليد الكويتية.

البالول أفضل لاعب

من جانب آخر، قدّم الهاجري جائرة لاعب الشهر ودرعا تذكارية لنجم دائرة الأزرق عبدالرحمن البالول، وذلك على هامش المعسكر التركي.

back to top