هيلاري داف تعلن عودتها لمسلسل «Lizzie McGuire»

  • 26-08-2019

عرفت الممثلة الأميركية الشقراء ​هيلاري داف​ الشهرة عبر مسلسلها في قناة ديزني، الذي حمل اسم الشخصية التي جسَّدتها "Lizzie McGuire" طوال 7 مواسم.

وحقق المسلسل في وقتها إيرادات تصل إلى 55 مليون دولار، وانطلقت من وقتها في عالم هوليوود، لتصبح اليوم محبوبة المراهقين.

وأخيرا، قررت العودة بالشخصية التي عرفت شهرة واسعة جدا في موسم جديد، تجسد فيه دور ليزي نفسها التي عرفناها في عمر الـ 13 سنة، قبل في شخصية ليزي، التي أصبحت في عمر الـ 30.

ولم يعرف إن كان كل الممثلين الذين شاركوا في المسلسل سابقا سيعودون أيضا، حيث ذكرت تقارير إعلامية أن التفاصيل غير معروفة حتى الآن.

نقد إيجابي

وكان إصدارها الأول ألبوم عن الكريسماس بعنوان سِكّة سانتا كلوز عام 2002، من إنتاج تسجيلات والت ديزني، واتبعته بألبومها الحاصل على نقد إيجابي تحول (metamorphosis) في 2003، المنتج من قبل تسجيلات هوليوود.

واستمرت بتحقيق النجاح في المجال الموسيقي، بطرحها ألبوم هيلاري داف (2004) والأكثر طلبا (Most Wanted) في 2005.

وحصلت على ثلاث شهادات من رابطة صناعة التسجيلات الأميركية، عن ألبوماتها الغنائية، وتلك الألبومات حققت نسبة مبيعات بلغت أكثر من 13 مليون نسخة حول العالم.

وفي قطاع الملابس، أنشـأت شركة اسمتها متعلقاتك الشخصية من هيلاري داف، كما قامت أيضاً بالترويج لعطر جديد اسمه مع الحب.

وألبومها الرابع (الكرامة) صدر في أبريل 2007، وحصل على الشهادة الذهبية من رابطة صناعة التسجيلات الأميركية، وألحقته بألبوم عن أفضل الأعمال في نوفمبر 2008، وقامت بغناء أغنيتين جديدتين فقط في الألبوم، وبقية الأغاني كانت من أفضل أغاني الألبومات السابقة، لتقرر الانفصال عن تسجيلات هوليوود منتجة ألبوماتها السابقة.

وخلال تلك الفترة، اتجهت داف إلى التمثيل بالأفلام المستقلة، مثل: الحرب المتحدة (2008)، طبقا لغريتا (2009) بلوودوورث (2010)، ثم أصدرت الرواية إكسير (2010)، والتي أصبحت في قائمة نيويورك تايمز لأكثر الكتب مبيعا، وأعقبت الكتاب بالجزء الثاني من الرواية مُخْلِص (2011)، والجزء الثالث صحيح (2013).

شهيق وزفير

وعادت هيلاري للموسيقى في 2014، حيث وقعت مع تسجيلات آر سي إيه، التي أطلقت ألبومها الخامس شهيق وزفير في 2015، وحاليا تؤدي دور البطولة على قناة تي في لاند، بالمسلسل الكوميدي الدرامي أصغر سنا.