«الكهرباء»: صرف الأعمال الممتازة لـ 648 موظفاً

رفع وكيل وزارة الكهرباء والماء المهندس محمد بوشهري إلى وزير النفط وزير الكهرباء والماء د. خالد الفاضل كشفاً بملحق أسماء الموظفين المستحقين لمكافأة الأعمال الممتازة، تمهيدا لتوقيعه وصرف المكافأة لمستحقيها، ويتضمن أسماء 648 موظفا من مختلف قطاعات الوزارة.

وبينت مصادر مطلعة في "الكهرباء" أن إجمالي المبالغ المالية التي سيتم صرفها لهؤلاء الموظفين يقدر بـ 476 ألف دينار، وأن أغلب الموظفين الذين يشملهم الكشف من العاملين بنظام النوبات.

من جانب آخر، أعلنت الوزارة وجود عدد من الوظائف الإشرافية الشاغرة، وتم فتح باب التقدم إليها أمس الأول، وهي مستمرة في تسلم تلك الطلبات حتى الخميس 29 أغسطس الجاري.

وأشارت الوزارة من خلال عدة كتب وجهتها إلى الإدارات المختلفة إلى أن أولى تلك الوظائف الشاغرة هي وظيفة "مراقب مراقبة التفتيش والتدقيق في إدارة مكتب التفتيش والتدقيق التابع للوزير".

وبينت أن الوظيفة الثانية تتمثل في "رئيس قسم المتابعة إدارة تخطيط البرامج والمتابعة بقطاع شبكات التوزيع الكهربائية"، معلنة حاجتها إلى "رئيس قسم الترشيد" ومراقب الترشيد في إدارة العلاقات العامة وخدمة المواطن "قطاع وكيل الوزارة".

وأعلنت حاجتها إلى مسمى رئيس قسم حفظ المخططات في إدارة التمديدات الكهربائية بقطاع شبكات التوزيع الكهربائية، ومسمى مدير إدارة الأعمال المدنية بقطاع محطات القوى الكهربائية وتقطير المياه، ومدير إدارة شؤون المستهلكين بقطاع شؤون المستهلكين، ورئيس قسم التفتيش بمراقبة التفتيش والتدقيق بإدارة مكتب التفتيش والتدقيق بقطاع الوزير.