رامسي «فخور» بعد خوض مباراته الأولى مع يوفنتوس

نشر في 19-08-2019
آخر تحديث 19-08-2019 | 00:03
رامسي خلال مباراة يوفنتوس الودية
رامسي خلال مباراة يوفنتوس الودية
ارتدى لاعب الوسط الدولي الويلزي آرون رامسي قميص فريقه الجديد يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في المواسم الثمانية الأخيرة، للمرة الأولى منذ انضمامه إليه من أرسنال الإنكليزي في يوليو، في لقاء ودي أمام ترييستينا من الدرجة الثالثة الإيطالية.

وأقيمت المباراة في ترييستي، أمس الأول، وانتهت بفوز فريق "السيدة العجوز" بهدف للارجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 38، ضمن إطار استعدادات "يوفي" لانطلاق الدوري الإيطالي الأسبوع المقبل.

ودخل رامسي إلى أرض الملعب في الدقيقة 70 بدلا من فيديريكو برناردسكي، علما بأن لاعب الوسط الدولي الويلزي غاب عن الملاعب منذ أبريل الماضي، بسبب تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر مع فريقه السابق ارسنال.

وعبر رامسي (28 عاما) عن سعادته وفخره لارتداء قميص فريقه الجديد بالقول "كانت لحظة مهمة جدا بالنسبة إلي ارتداء قميص يوفنتوس".

وتابع "أنا سعيد لأني حصلت على دقائق عدة للعب. كنت أعمل جاهدا لاستعادة لياقتي، وآمل أن أتابع على المنوال ذاته".

وأردف رامسي المنتقل الى يوفنتوس بموجب عقد مدة أربعة أعوام مقابل راتب سنوي يقدر بنحو 7 ملايين يورو "أعلم أني لم ألعب كثيرا، باستثناء هذه الأمسية (أمام ترييستينا)، ولكن أشعر أنني جيد من الناحية البدنية. سأحتاج إلى بعض المباريات لاستعادة لياقتي".

ويأمل أن يقود فريقه الجديد إلى تحقيق المزيد من الألقاب على الصعيدين المحلي والأوروبي، بعدما سبق له أن فاز خلال 11 عاما قضاها مع أرسنال بكأس إنكلترا ثلاث مرات، ووصل إلى نهائي مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" في الموسم المنصرم (خسر امام مواطنه تشلسي 1-4)، كما لعب دوراً مهماً في وصول منتخب ويلز إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا عام 2016.

وأكد رامسي انه يشعر "بحماس كبير لكي أكون جزءاً من الفريق واختبر الدوري الإيطالي"، قبل أن يختم في إشارة إلى أول مباراة لفريقه السبت المقبل أمام بارما في 24 أغسطس "نبدأ السبت، لذا أنا متشوق لهذه اللحظة وخوض أول مباراة رسمية لي".

وخاض يوفنتوس المباراة أمام ترييستينا بدون نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يعاني مشكلة عضلية، كما غاب مدربه الجديد ماوريتسيو ساري بسبب الإنفلونزا.

back to top