«بيتك»: باقة متنوعة من الخطط الاستثمارية تلبي احتياجات العملاء

حلول مبتكرة ومرنة ذات عوائد استثمارية جيدة

نشر في 15-08-2019
آخر تحديث 15-08-2019 | 00:03
No Image Caption
يواصل بيت التمويل الكويتي "بيتك" تميزه في تلبية تطلعات العملاء وتوفير أفضل الحلول والخطط الاستثمارية وفق أعلى المعايير العالمية في الجودة والتميز، انطلاقاً من دوره الريادي في طرح حلول فريدة ومنتجات مبتكرة.

وقال "بيتك"، في بيان صحافي أمس، إن الخطط الاستثمارية طويلة الأجل التي يوفرها البنك هي "جامعتي"، و"إنجاز"، و"رفاء"، و"ثمار"، و"شفاء"، لتلبية احتياجات العميل المختلفة من تعليم أو إنشاء مشروع خاص أو زواج أو خطة تقاعد أو رعاية صحية.

وتساهم كل الخطط الاستثمارية طويلة الأجل التي يوفرها "بيتك"، في تشجيع العملاء وتحفيزهم على تعزيز ثقافة التخطيط للمستقبل والادخار، وتحديد أولويات الإنفاق الأسري، وضرورة تعزيز فرص زيادة دخل الأسرة من خلال حلول مبتكرة ومرنة ذات عوائد استثمارية جيدة.

الرعاية الصحية «شفاء»

بإمكان العميل الاشتراك في الخطة وتحديد المبلغ الإجمالي المستهدف، وسيتولى البنك إعداد الخطة التي تناسبه، وتوفر "شفاء" حماية تكافلية لحالات 11 مرضاً من الأمراض المستعصية والوفاة والعجز الكلي الدائم، وبإمكان العميل الحصول على المبلغ المدخر عند الحالات الطارئة.

«جامعتي» للتعليم

وعن أغراض التعليم الجامعي، يوفر "بيتك" خطة "جامعتي" التي تلبي أغراض التعليم الجامعي للأبناء عند بلوغهم سن 18 عاماً، إذ يستطيع العميل تحديد مبلغ مستهدف للخطة، ويتم استثمار المبالغ فيها وإيداع الأرباح سنوياً، وكل الأرباح المتراكمة عندما يحين وقت دخول الأبناء إلى الجامعة".

«رفاء» للزواج

خطة "رفاء" مصممة لمواجهة تكاليف زواج الأبناء، وتعني التخطيط المبكر لحياتهم الأسرية، إذ يستطيع الآباء والأمهات المساهمة في زواج أبنائهم من الآن، بتحديد مبلغ معين لتغطية مصاريف الزواج، والحصول عليها جميعاً عند نهاية الخطة.

يحرص "بيتك" على تحقيق تطلعات الشباب من خلال خطة "إنجاز"، متعددة الأغراض، اذ يستطيع الشباب من خلالها التخطيط السابق وتحقيق أحلامهم المستقبلية بالبدء في استثمار مدخراتهم حتى يحين الوقت المناسب لتحقيق اهدافهم، كإقامة مشروع خاص أو شراء منزل مناسب وغيره.

خطة «ثمار»

وعن مرحلة ما بعد التقاعد، يوفر "بيتك" خطة "ثمار" التي تساعد على الاستمتاع بحياة تقاعدية مريحة بعد عناء العمل سنوات طويلة، إذ يستطيع العميل تحديد مبلغ ويتم استثمار المبالغ المدفوعة، تستحق جميعها عند انتهاء الخطة ببلوغ سن التقاعد.

back to top