العربي يقترب من ضم زويد ويدشن تدريباته 14 يوليو

اقترب النادي العربي من ضم مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الفحيحيل فهد زويد ليكون ثاني صفقات الاخضر المحلية بعد التوقيع أخيرا مع محمد البذالي.

وعلمت "الجريدة" أن مجلس ادارة النادي العربي دخل في مفاوضات طويلة مع الفحيحيل قبل التوصل الى اتفاق نهائي بين الطرفين، على أن يتم إعلانها خلال الفترة الحالية.

وينشط العربي حاليا على مستوى الصفقات المحلية، ملبيا طلبات اللجنة الفنية لكرة القدم ومدرب الفريق الاسباني خوان مارتينيز الذي بدأ المشاركة أخيرا في عملية اختيار المحترفين، إذ يعتزم الاخضر التعاقد مع ثلاثة لاعبين أجانب ليكتمل عقد المحترفين بعد ضم السوري يوسف قلفا والليبي السنونسي الهادي.

ومن حانب آخر، تأكد نقل محل اقامة معسكر الاخضر الى اسبانيا بدلا من العاصمة الانكليزية لندن، وذلك بناء على طلب ورغبة المدرب الاسباني مارتينيز، الذي أكد سعيه لاستغلال خبرته وعلاقاته في موطنه لتنظيم معسكر ناجح ومميز.

وتقرر أن يبدأ الاخضر استعداداته 14 يوليو المقبل على ملعبه استاد صباح السالم، وتستمر محليا حتى 28 من الشهر، وهو موعد مغادرته الى معسكره الاسباني، الذي يستمر أسبوعين.

ومن المقرر أن يلعب الاخضر خلال معسكره من 4 الى 5 مباريات مع اندية متدرجة المستوى، ويعمل الجهاز الفني على التنسيق مع احد الفرق الاسبانية المعروفة لإمكانية مواجهته ودياً.