31 إنذاراً لتعديات ومخالفات بالعاصمة

نشر في 21-06-2019
آخر تحديث 21-06-2019 | 00:00
No Image Caption
نفذت إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة العاصمة خلال مايو الماضي عدة حملات ميدانية أسفرت عن توجيه 31 انذاراً لعقارات مخالفة لأنظمة البناء وتعديات على أملاك الدولة وسكن عزاب.

وفي هذا السياق، أوضح مدير الإدارة يوسف البذالي أن الحملات كان هدفها التحقق من صحة الشكاوى الواردة عبر مواقع التواصل لبلدية الكويت إلى جانب التعامل الفوري مع المخالفات التي يتم رصدها أثناء الحملات الميدانية التي ينفذها المفتشون، مؤكداً أن الحملات مستمرة إلى حين القضاء على جميع التعديات على املاك ومخالفات البناء. وأضاف البذالي انه قد تم توجيه 15 انذاراً لتعديات على أملاك الدولة فضلا عن إصدار 11 كتاباً لإزالة تعديات، إلى جانب توجيه 6 إنذارات داخل حدود العقار لمخالفة أنظمة البناء، بالإضافة إلى تحرير 7 مخالفات لسكن عزاب بعد توجيه 10 إنذارات لسكن عزاب، كما تم إصدار 5 كتب لقطع التيار الكهربائي، إلى جانب حجز 3 ملفات فنية، بالإضافة إلى التعامل مع 15 شكوى.

ودعا البذالي الجميع إلى عدم التعدي على أملاك الدولة تجنباً للمخالفة والغرامة، لافتاً إلى أن المفتشين لن يتهاونوا في تطبيق لوائح ونظم البلدية بكل حزم على المخالفين.

back to top