«الملا» و«مرسيدس - بنز» تفتتحان أحدث صالة عرض بالشرق الأوسط في الكويت

طلال الملا: عملنا بجد لضمان حصول عملائنا على أفضل مستوى من الخدمة

نشر في 13-02-2019
آخر تحديث 13-02-2019 | 00:05
افتتحت شركة الملا أوتوموبيلز، الموزع المعتمد لشركة مرسيدس- بنز في الكويت، صالة عرضها الجديدة ذات الطابع الرقمي، في حفل لافت وغير مسبوق في البلاد، لتلبي احتياجات العملاء على أفضل مستويات من الخدمة من خلال تجربة تفاعلية للتعرف على العلامة التجارية وخدماتها عبر العروض الرقمية، مع تخصيص ركن خاص بعرض سيارات AMG ذات الأداء العالي. إضافة إلى مركز متطور للخدمة.
في حفل ضخم على مستوى البلاد، افتتحت شركة الملا أوتوموبيلز، الموزع المعتمد لشركة مرسيدس-بنز في الكويت، صالة عرض مرسيدس-بنز الكويت رسمياً في منطقة الري، وذلك بالتعاون مع مرسيدس-بنز الشرق الأوسط.

واستضاف الرئيس التنفيذي لمجموعة الملا، طلال الملا، خلال حفل الافتتاح، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة مرسيدس-بنز للسيارات في الشرق الأوسط، مارك دي هايس، وذلك بحضور السفير الألماني لدى الكويت كارلفريد برغنير، ومجلس إدارة مجموعة الملا وكبار المسؤولين فيها، وإدارة مرسيدس-بنز، وممثلي وسائل الإعلام.

وفي كلمته خلال الحفل، رحب الملا بالضيوف قائلا: "نتشرف بحضور ضيوفنا الكرام في هذا الحدث التاريخي. لقد عملنا بجد منذ بداية شراكتنا مع مرسيدس-بنز لضمان حصول جميع عملاء مرسيدس-بنز في الكويت على أفضل مستوى من الخدمة، وأنا فخور للغاية بالتقدم الذي أحرزناه حتى الآن".

وأضاف: "يُظهر افتتاح هذه الصالة وفق أحدث التجهيزات التكنولوجية مدى التزامنا بتقديم الخدمات والمنتجات وفق أعلى مستويات الجودة العالمية. فنحن أحد أول من استخدم تصميم دايملر MAR2020 المتطور للمعارض في المنطقة، ونتطلع لافتتاح المزيد من المرافق في المستقبل القريب لتلبية جميع متطلبات عملائنا وتنفيذ خططنا في توسيع انتشار مرسيدس-بنز في السوق الكويتي".

شاشات لمس

وتوفر صالة العرض الجديدة تجربة تفاعلية للعملاء تمكنهم من التعرف على العلامة التجارية وخدماتها عبر العروض الرقمية أو بالتحدث مع موظفي المعرض مباشرة. كما يتضمن المعرض صالة انتظار حديثة لراحة العملاء.

ويجسد تصميم المعرض المفهوم الجديد لعلامة مرسيدس-بنز في توفير أجواء مريحة وودية، حيث تم استخدام التكنولوجيا الرقمية التفاعلية لمنح الزوار تجربة متميزة يمكنهم من خلالها التعرف على العلامة التجارية بشكل تفاعلي، عبر استخدامهم شاشات اللمس الرقمية، للتعرف على أدق تفاصيل السيارة التي يفضلونها. كما يمكنهم استعراض كافة المنتجات على شاشات LED تمتد من الأرض إلى السقف.

ويعمل في صالة العرض فريق من الخبراء المستعدين للإجابة عن جميع الاستفسارات وتقديم النصائح العملية عن كيفية استخدام مميزات السيارة.

صالة AMG

وتوفر صالة عرض مرسيدس-بنز الكويت تجربة استثنائية لضيوفها وعملائها من لحظة دخولهم صالة العرض إلى تسلم سيارة مرسيدس-بنز الجديد، وتتضمن ركناً خاصاً بعرض سيارات AMG عالية الأداء. ويعتبر المرفق متجرا شاملاً، فهو يوفر مبيعات السيارات والخدمات المتكاملة بعد البيع.

وتهدف شركة الملا أوتوموبيلز إلى توفير شبكة واسعة من المرافق ومجموعة متنوعة من الخدمات الجديدة لعملائها في المستقبل القريب، مع ضمان تقديم أفضل الخدمات والالتزام بمعايير الجودة العالمية.

«بنز الشرق الأوسط»: صممنا المعرض بأحدث التقنيات وخدمات الدعم الفني

علق الرئيس والمدير التنفيذي لشركة مرسيدس-بنز للسيارات في الشرق الأوسط مارك دي هايس: "نحن ملتزمون بتقديم تجربة جديدة ومميزة لعملائنا في الكويت باستخدام التكنولوجيا الرقمية الحديثة. وقد صممنا صالة العرض على طراز MAR2020 الجديد لمنح عملائنا تجربة فريدة منذ لحظة دخولهم إلى صالة العرض، وصولاً إلى شراء السيارة التي يفضلها".

وقال هايس خلال كلمته لافتتاح صالة العرض الجديدة: "توفر صالة العرض أحدث التقنيات الرقمية وخدمات الدعم الفني لضمان تجربة أكثر انسيابية للعملاء. وقد ساهمت شراكتنا الجديدة مع مجموعة الملا في افتتاح هذا المعرض بنجاح، ونحن نتطلع إلى أن يرسي مرفق الري هذا معيارا جديداً لتجربة العملاء في الكويت والمنطقة".

جولة في مراكز الخدمة وتوزيع قطع الغيار

بعد حفل الافتتاح، رافق الملا مسؤولي مرسيدس-بنز بجولة في مختلف أركان صالة العرض ومركز الخدمة ومناطق توصيل السيارات، كما شملت الجولة زيارة لمراكز خدمة وتوزيع قطع الغيار بالشويخ، وقدم لهم شرحاً عن مميزات هذه المرافق وقدراتها التشغيلية ودورها المهم في ضمان حصول عملاء الشركة على أفضل الخدمات.

الرقص على طبول «العرضة»

كان للسفير الألماني لدى الكويت كارلفريد برغنير ولضيوف شركة الملا أوتوموبيلز، من مسؤولي مرسيدس-بنز في الشرق الأوسط، نصيب الرقص على طبول "العرضة" الكويتية واللعب بالسيوف، تعبيراً عن فرح الشراكة الكويتية - الألمانية الجديدة تحت قيادة شركة الملا أوتوموبيلز الموزع المعتمد لشركة مرسيدس-بنز في الكويت.

الزيارة والتواصل

دعت شركة الملا أوتوموبيلز، الموزع المعتمد لشركة مرسيدس-بنز في الكويت، الى زيارة معرضها في منطقة الري أو الاتصال على مركز خدمة العملاء 1887888، ومتابعتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الانستغرام

@mercedesbenzkuwait، وكذلك زيارة الموقع الإلكتروني

www.kuwait.mercedesbenzme.com

back to top