هالزي تطلق ريميكس جديداً لأغنيتها «Without Me»

نشر في 11-01-2019
آخر تحديث 11-01-2019 | 00:00
هالزي
هالزي
احتلت أغنية "Without Me" للنجمة العالمية هالزي المركز الأول بقائمة "the Billboard Hot 100" بعد منافسة قوية مع عدد من أهم وأبرز نجوم الغناء بالعالم.

واستثماراً لهذا النجاح أطلقت النجمة العالمية هالزي البالغة من العمر 24 عاماً "ريميكس "جديداً لأغنيتها "Without Me" وذلك مع مغني الراب الشهير جوس ورلد ذي الـ 20 عاماً.

وأشار موقع "complex" إلى أن أغنية "Without Me" متاحة الآن على Apple Music وiTunes و Spotify.

ورغم النجاح الكبير الذي حققته هالزي في 2018 فإنها غُيبت عن جوائز الـ"MTV" للأغاني المصورة، لذا لم تحرص على حضور الحفل، وجاء رد هالزي على عدم الحضور بعدما تم سؤالها من أحد معجبيها، وطالبها بالكشف عن سبب غيابها.

وقامت النجمة العالمية بنشر تغريدة عبر حسابها الرسمي على "تويتر" كشفت من خلاله عن السبب وراء عدم حضورها حفل توزيع الجوائز الموسيقية الأشهر في العالم.

وجاءت تغريدة هالزي: "لقد قمت بإخراج أغاني ألبومي الجديد، وكان كل أملي أن يتم ترشيحي من القائمين على الحفل، لكن هذا لم يحدث، لهذا لم أجد سبباً للحضور، وسعادتي الحقيقية هي أن الجمهور أُعجب بالألبوم الجديد، وهذا كل ما يهمني في الأمر".

ويبدو أن هذا النجاح أقحم المطربة الشابة في حروب عدة مع نجوم الأغنية إذ سخرت "هالزي" من مطرب الراب الشهير "إيمينم" والمغني "ماشين غن كيلي" عبر "تويتر"، وذلك بعد أن أقحماها في عداوتهما التي بدأت منذ عدة أسابيع.

وقالت هالزي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلة:"لا يهمني كل هذا... يمكنهم أن يتجادلوا على مبيعات الأغاني... ألبومي الأخير باع أكثر من ألبوماتهم الأخيرة... أنا مهتمة بشأني فقط".

كما كتبت تغريدة أخرى عن "إيمينم فقط"، قالت فيها "ألبومي الأخير باع مليون نسخة وألبومه لم يحقّق ذلك. أحب إيمينم! لكن هذه هي الحقيقة".

وعلى المستوى العاطفي مرت هالزي "24 عاماً" بعام سيء حيث انفصلت عن مغني الراب جي ايزي "29 عاماً"، وقالت حينها: "عادة أجعل تلك الأمور سراً لكن لأننا مشاهير، أشعر بالحاجة لإعلام الجمهور. أنا وجي إيزي سننفصل. وسأكمل الجزء المقبل من حياتي في إخلاصي لعملي وفني، وجولتي الغنائية. أتمنى له كل خير. وشكراً لكم على احترام خصوصياتنا".

back to top