السبيعي للمويزري: سأوقع كتاب «عدم التعاون» مع المبارك

نشر في 17-11-2018
آخر تحديث 17-11-2018 | 00:03
النائب الحميدي السبيعي
النائب الحميدي السبيعي
أعلن النائب الحميدي السبيعي توقيعه كتاب عدم التعاون في استجواب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، والمقدم من النائب شعيب المويزري.

وأوضح السبيعي، في تصريح، بعد تداول مقطع فيديو له خلال زيارة تفقدية لمنطقة الوفرة السكنية بعد الأمطار الأخيرة، «كان التصوير في منطقة الوفرة وكان وقت أذان المغرب، فقلت (بس قلناها جذيه)، وأقصد بكلمتي لان ما نبي نطول بالمكان، والدليل بعد المغرب ذهبنا الى 3 أماكن».

وأضاف «أقول للمتربصين والمشككين في موقفي أحب أحبطكم وأقول إنني أبلغت الأخ المويزري، ظهر يوم الجمعة، أنني سأوقع عدم تعاون».

بدوره قال النائب شعيب المويزري: «أبلغني الأخ السبيعي أثناء مكالمة هاتفية (أمس)، أنه يؤيد استجوابي لسمو رئيس مجلس الوزراء، وأنه سيعلن رسمياً توقيع كتاب عدم التعاون».

إلى ذلك، طالب المويزري الشعب الكويتي بأن يستمع لما قاله رئيس مجلس الوزراء في حديثه مع قيادات وزارة الداخلية «هل ما نص عليه الدستور من حق النائب في المساءلة السياسية... (الاستجواب) يُعْتَبر تهديدا في وجهة نظر رئيس الحكومة».

وقال المويزري: «أترك لكم الحكم يا شعب الكويت في كل كلمة قالها رئيس الوزراء، وقريبا سأنشر لكم ما دار في اجتماع الثلاثاء الذي كان عند قطب نيابي».

من جهته، قال النائب وليد الطبطبائي إن «النائب الحميدي السبيعي مواقفه معروفة ومشهودة ومتزنة من قبل أن يصبح نائبا، ومحاولة التصيد له واستنطاقه بأمر لم يقصده محاولة لا تقلل من دوره وسعيه من الصباح الباكر إلى الليل إلى تفقد أضرار المواطنين... مشكور بوبدر، وكل من نزل الميدان من النواب، إضافة إلى المسؤولين ورجال الأمن وفرق الطوارئ».

back to top