الأهلي والترجي في مواجهة مصيرية الليلة

في إياب نهائي دوري الأبطال الإفريقي

نشر في 09-11-2018
آخر تحديث 09-11-2018 | 00:00
جانب من مباراة الأهلي والترجي الماضية في برج العرب
جانب من مباراة الأهلي والترجي الماضية في برج العرب
تتجه أنظار الملايين من عشاق الساحرة المستديرة صوب استاد رادس في العاشرة مساء اليوم، بتوقيت الكويت، لمتابعة المواجهة المهمة والمرتقبة والمصيرية التي ستجمع النادي الأهلي المصري بمضيفه الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري الأبطال الإفريقي، وسط حضور نحو 55 ألف مشجع يؤازرون أصحاب الأرض، يقابلهم حوالي 6 آلاف مشجع للفريق الأحمر حرصوا على السفر لمساندة اللاعبين.

ويكفي الأهلي أن يتعادل بأي نتيجة في مباراة الليلة أو الخسارة بفارق لا يزيد على هدف واحد، لحصد البطولة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء، بعد غياب عن التتويج دام 5 سنوات منذ التتويج الأخير في 2013، بعد أن انتهت مباراة الذهاب، التي جمعت الفريقين في برج العرب بالإسكندرية يوم الجمعة الماضي، بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف كانت بأقدام وليد سليمان "هدفين"، وعمرو السولية لاعب الوسط.

ويغيب عن الأهلي في مباراة الليلة المغربي وليد أزارو للإيقاف من جانب الاتحاد الإفريقي، بعدما أظهرت لقطات تلفزيونية أنه مزق قميصه بنفسه، بعد كرة مشتركة أسفرت عن احتساب ركلة الجزاء الثانية للأحمر، بالإضافة إلى غياب أحمد فتحي وهشام محمد للإصابة.

وينتظر أن يبدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه ساليف كوليبالي، وسعد سمير، ومحمد هاني، وأيمن أشرف، وفي الوسط يلعب حسام عاشور وعمرو السولية، أمامهما وليد سليمان، وأحمد حمودي، وإسلام محارب، على أن يقود مروان محسن الهجوم.

في المقابل، لا بديل أمام الترجي الرياضي التونسي عن الفوز بفارق هدفين نظيفين على أقل تقدير، من أجل تحقيق لقب البطولة للمرة الثالثة في تاريخه عام 2011.

back to top