الجراح: تطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة وتطوير الأداء

12 خريجاً من أكاديميات البحرين والولايات المتحدة ودبي وأبوظبي أدوا القسم أمامه

نشر في 14-03-2018
آخر تحديث 14-03-2018 | 16:14
وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح يتوسط الضباط الخريجين
وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح يتوسط الضباط الخريجين
أدى 12 خريجا القسم أمام نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، أمس، بحضور وكيل الوزارة الفريق محمود الدوسري، ووكيل الوزارة المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ فيصل النواف، والخريجون هم ستة من خريجي الأكاديمية الملكية للشرطة في البحرين، واثنان من خريجي الولايات المتحدة الأميركية، وثلاثة من خريجي أكاديمية شرطة دبي، وواحد من كلية شرطة أبوظبي.

ونقل الجراح إلى الخريجين تهنئة القيادة السياسية العليا، ممثلة في سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك.

ووجه التهنئة إلى الخريجين، وبارك لقيادات المؤسسة الأمنية انضمام هذه الكوكبة الجديدة من أبناء الوطن، الذين نذروا أنفسهم لخدمة أمن الكويت وأمان المواطنين، مؤكدا أنهم كل في موقعه إضافة حقيقية لمسيرة العمل الأمني، ومبرزا أن الوطن بحاجة إلى أبنائه، وانضمامهم إلى هذا الصرح الأمني.

وحث الجراح الخريجين على تطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة، وأن يلتزموا بأمانة القسم الذي أدوه، ودعاهم إلى بذل الجهد والعطاء، مؤكدا أهمية تطوير أدائهم الأمني واكتساب الخبرات والمهارات للحفاظ على أمن الوطن ومقدراته وسلامة مواطنيه.

وشدد على أن عليهم تحمل دورهم في خدمة المواطنين والمقيمين على حد سواء، وأن يظلوا العيون الساهرة على أمن الوطن وأمانه، مؤكدا أنه لا أحد فوق القانون، فالجميع سواسية، وعليهم أن يحافظوا على حقوق كل من يقيم على هذه الأرض الطيبة، متمنيا أن يكونوا بحق إضافة للمؤسسة الأمنية وعونا لإخوانهم فيها.

من جانبه، أوضح الفريق الدوسري أن القيادة العليا لوزارة الداخلية تبذل كل ما في وسعها لدعم ومساندة رجال الأمن، من خلال توفير كل الإمكانات العلمية والفنية وتأهيل الكوادر لتحديث منظومة العمل الأمني.

استقبال الوفود العربية المشاركة في التخرج

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الفريق الشيخ خالد الجراح، بحضور وكيل الوزارة الفريق محمود الدوسري، والوكيل المساعد لشؤون التعليم والتدريب، اللواء الشيخ فيصل النواف، عددا من الوفود من دول مجلس التعاون وبعض الدول العربية الشقيقة المشاركة في احتفالات أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية بمناسبة تخريج الدفعة 44 من الطلبة الضباط.

back to top