نادي دبي للرياضات البحرية يعلن تقديم موعد بطولته دعما لمتسابق كويتي

نشر في 14-03-2018 | 11:44
آخر تحديث 14-03-2018 | 11:44
No Image Caption
أعلن نادي دبي للرياضات البحرية اليوم الأربعاء تقديم موعد الجولة السادسة من بطولة الإمارات للدراجات المائية الى يوم الجمعة المقبل بدلا من يوم السبت وذلك لتمكين المتسابق الكويتي يوسف العبدالرزاق من المشاركة في حفل تتويج الفائزين بالألقاب العالمية 2017 في امارة موناكو الفرنسية.

وقال العبدالرزاق الذي يعسكر في دبي استعدادا لخوض الجولة السادسة في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان المبادرة التي قام بها نادي دبي بتقديم موعد السباق "بمنزلة دعم للرياضيين الخليجيين" من خلال تمكينه من حضور الحفل السنوي لاتحاد رياضات المحركات البحرية (يو اي ام) لتتويج الفائزين بالالقاب العالمية لسنة 2017.

واضاف انه سيغادر الى فرنسا بعد السباق مباشرة لحضور حفل التتويج والتكريم الذي سيحظى به لحصوله على لقب بطولة العالم في فئة كبار المحترفين (جي بي 1) العام الماضي وهو انجاز يسجل باسم دولة الكويت ومعتمد من اللجان الأولمبية والدولية.

واوضح العبدالرزاق أن الحفل الذي ستنقله العديد من وسائل الاعلام والقنوات الرياضية يقام بشكل سنوي في إمارة موناكو الفرنسية وبرعاية وحضور اميرها ألبرت الثاني.

وأشاد باهتمام ومتابعة وزير التجارة والصناعة وزير الشباب الكويتي خالد الروضان اضافة الى سفارة الكويت لدى فرنسا "الذين قاموا بكل ما يلزم لكي اكون موجودا في هذا الحدث العالمي" مشيرا الى الدعم المستمر الذي يحظى به والرياضيون الكويتيون من القطاع الخاص الكويتي.

وأكد العبدالرزاق ان حرصه على الاستمرار في تحقيق الإنجازات الرياضية "هو ثمرة الالتزام بالتوجيهات الابوية من لدن سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح والذي تشرفت بلقاء سموه مرتين العام الماضي". يذكر ان المتسابق يوسف العبدالرزاق حقق لقب بطولة العالم تسع مرات على مستوى كبار المحترفين وتم توثيق ذلك في موسوعة جينيس للارقام القياسية.

back to top