كاكا يرحل عن الدوري الأميركي في ديسمبر

نشر في 12-10-2017
آخر تحديث 12-10-2017 | 18:15
 ريكاردو كاكا
ريكاردو كاكا
أعلن اللاعب البرازيلي ريكاردو كاكا أمس أنه سيترك نادي أورلاندو سيتي الأميركي، وسيرحل عن الدوري الأميركي لكرة القدم، عندما ينتهي تعاقده في ديسمبر المقبل.

وأوضح كاكا، خلال مؤتمر صحافي مساء أمس، برفقة مالك نادي أورلاندو، فلافيو اوجوستو، والمدير التنفيذي اليكس ليتاو، أنه سيرحل عن النادي الأميركي، لكن هذا لا يعني أنه سيعتزل كرة القدم.

وقال لاعب الوسط السابق لناديي ايه سي ميلان وريال مدريد: "عدم التجديد مع أورلاندو هو قراري الوحيد في هذه اللحظة، ولا أعلم ما سيحدث (في المستقبل)".

وبدأ كاكا مشواره بالتألق بين صفوف نادي ساو باولو البرازيلي، لينتقل بعد ذلك لميلان الإيطالي، ويصبح أحد أبرز اللاعبين في العالم، ثم توج بالكرة الذهبية في 2007، والتي تمنح لأفضل لاعب في العالم.

وانتقل النجم البرازيلي إلى ريال مدريد الاسباني في 2009 في صفقة ضخمة تكلفت عدة ملايين من الدولارات، لكنه لم يصل الى نفس التألق الذي ظهر به مع النادي الإيطالي.

وانضم كاكا إلى أورلاندو سيتي، بعد فترة قصيرة قضاها مع ساو باولو في 2014، قبل ثلاثة مواسم، وسجل معه 24 هدفا في 73 مباراة.

وبعد أن انتفت حظوظه في التأهل للدور النهائي، سيخوض نادي أورلاندو سيتي المباراتين المتبقيتين له في الدور التمهيدي لبطولة الدوري الأميركي لكرة القدم، واللتين ستكونان الأخيرتين للنجم البرازيلي قبل رحيله.

ورغم قراره بالرحيل، ترك كاكا الباب مفتوحا لعودته مرة أخرى للنادي الأميركي ليتبوأ أحد المناصب أو كمدير فني.

back to top