بنك الكويت الدولي (KIB) يواصل قنواته الإلكترونية

نشر في 06-10-2022
آخر تحديث 06-10-2022 | 19:41
No Image Caption
بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1444 هـ، أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) تعطيل أعماله يوم الأحد (9 الجاري)، باعتباره يوم راحة،، واعتبار يوم السبت (8 الجاري) عطلة رسمية، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1444هـ، على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الاثنين (10 الجاري)، علماً أن البنك سيواصل تقديم خدماته المصرفية لعملائه على مدار الساعة خلال هذه العطلة عبر قنواته ومنصاته الإلكترونية المختلفة.

ويهنئ KIB جميع عملائه بهذه المناسبة، متمنياً لهم قضاء وقت سعيد خلال العطلة، مؤكداً حرصه على تلبية احتياجاتهم ومساندتهم في جميع الأوقات، وتمكينهم من متابعة أعمالهم المالية، وإنجاز معاملاتهم المصرفية دون تعطيل وبمنتهى الكفاءة. وسيستمر البنك بتقديم خدماته المصرفية أثناء العطلة إلكترونياً على مدار 24 ساعة، وتتمثل هذه الخدمات المتنوعة في: خدمة مركز الاتصال، سواءً على هاتف البنك المحلي (866 866 1)، أو على الرقم الدولي (+965 22957300)، وكذلك خدماته المتاحة على منصاته الإلكترونية المبتكرة، بما يشمل خدمات تطبيق الهواتف الذكية «KIB Mobile»، التي تتيح للعميل إمكانية إجراء معظم العمليات المصرفية الأساسية، وكذلك خدمة «KIB دايركت» من الهاتف النقال دون إنترنت.

كما يقدم البنك خدمتَي «Live Chat»، و«KIB أون لاين» على موقعه الإلكتروني (www.KIB.com.kw)، إضافة إلى الخدمة الهاتفية المرئية عبر تطبيق «KIB موبايل»، فضلاً عن خدمة KIB عبر تطبيق «WhatsApp»، للاستفسارات العامة عن المنتجات والخدمات، من خلال رقم البنك المحلي (866 866 1).

وأكد KIB جاهزية أجهزة السحب الآلي ATM التابعة له لاستيعاب الطلب على عمليات السحب النقدي المتوقعة خلال هذه العطلة، من خلال توفير السيولة الكافية في الأجهزة بمختلف المناطق في الكويت.

back to top