«الغرفة» تستقبل متدربي معهد «سعود الناصر الدبلوماسي»

نشر في 05-10-2022 | 14:16
آخر تحديث 05-10-2022 | 14:16
متدربو معهد سعود الناصر الدبلوماسي خلال زيارتهم لغرفة التجارة
متدربو معهد سعود الناصر الدبلوماسي خلال زيارتهم لغرفة التجارة
استقبلت غرفة تجارة وصناعة الكويت، اليوم، متدربي معهد سعود الناصر الدبلوماسي، حيث رحب بهم نائب المدير العام بالغرفة حمـد العمر، وأبدى استعداد الغـرفة الدائم لاستضافتهم وتقديم كافة الخدمات لمساعدتهم، مؤكداً استمرار الغرفة في التعاون مع وزارة الخارجية الكويتية لصقل مهارات الكوادر الكويتية الجديدة من العاملين في السلك الدبلوماسي.

وعرج العمر على التواصل المستمر بين «الخارجية» والغرفة باللجان المشتركة كذلك في حل العقبات التي تواجه الشركات الكويتية في الخارج، وعرض الفرص الاستثمارية والمعارض والمؤتمرات داخل الكويت وخارجها.

واطلع المتدربون على دور الغرفة كمؤسسة اقتصادية عريقة ذات نفع عام تقدم خدماتها لمنتسبيها من الشركات والمؤسسات الأعضاء بالغرفة وإسهاماتها في تنمية القطاع الخاص، وتجربة الغرفة في الارتقاء بخدماتها عبر استخدام الأساليب الحديثة والتقنيات المتطورة في كل أعمالها، بما يعود بالمنفعة لأعضائها والسرعة في إنجاز خدماتها.

كما التقى المتدربون بمسؤولين من الغرفة قاموا بدورهم بشـرح وافٍ عـن كل إدارة مـن إداراتها، وتقديم نبذة عن مركز أصحاب الأعمال ومركز عبدالعزيز حمد الصقر للتنمية والتطوير ومركز الكويت للتحكيم التجاري وإدارة المعاملات، والدور الذي يقومون به من خلال مواقعهم، ونقل خبراتهم وتجاربهم للمتدربين للاستفادة منها مستقبلاً.

back to top