«الخليج» يوفر خدمة «صناديق الأمانات» في فرع المطار

نشر في 04-10-2022
آخر تحديث 04-10-2022 | 18:53
نائب المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية للأفراد– مدير إدارة الفروع، باسل الأسد
نائب المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية للأفراد– مدير إدارة الفروع، باسل الأسد
في إطار التزامه ومساعيه المتواصلة نحو تقديم أفضل الخدمات والحلول المصرفية للعملاء، أعلن بنك الخليج توفير خدمة صناديق الأمانات في فرع المطار، بصالة الوصول- المبنى رقم 1.

وبهذه المناسبة، قال نائب المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية للأفراد– مدير إدارة الفروع، باسل الأسد، إن الخدمة الجديدة تستهدف توفير حلول آمنة لاحتفاظ عملاء البنك المسافرين خارج البلاد بمقتنياتهم الثمينة.

وأشار إلى أن «فرع المطار بات يعمل على مدى 24 ساعة يومياً، وطوال أيام الأسبوع، ضمن مساعي (الخليج) المتواصلة لتوفير أفضل الخدمات للعملاء بالمكان الذي يرغبون في تواجدنا به، وبالوقت الذي يحددونه، من خلال شبكة فروع تضم 53 فرعاً تنتشر بمختلف مناطق الكويت».

وذكر أن فرع المطار متكامل الخدمات، ويقدم للعملاء جميع الخدمات المصرفية، من فتح حسابات، وطلب قروض، والتقديم على البطاقات الائتمانية، وإجراء عمليات السحب والإيداع، وتحويل وصرف العملات، إضافة إلى خدمة الإصدار الفوري لبطاقات السحب الآلي.

وأوضح أن خدمات «الخليج» المصرفية متواصلة كذلك على مدار 24 ساعة، من خلال الموقع الإلكتروني، وتطبيق الخليج على «الموبايل»، وعبر خدمتي الرسائل النصية القصيرة و«الواتساب»، وتطبيق Visit Gulf Bank للأجهزة النقالة، الذي يتيح للعميل حجز مكانه في صف الانتظار بأي وقت وأي مكان، فضلاً عن إمكانية فتح الحساب «أون لاين» في دقيقة واحدة، وهو أسرع وقت لفتح حساب مصرفي في الكويت.

back to top