محمد المشعان: النصر أجاد رغم النقص العددي

نشر في 03-10-2022
آخر تحديث 03-10-2022 | 20:41
جانب من لقاء القادسية والنصر
جانب من لقاء القادسية والنصر
أكد المدير الفني لفريق النصر لكرة القدم د. محمد المشعان أن فريقه أجاد في مواجهة القادسية رغم النقص العددي بعد إشهار البطاقة الحمراء لحارس مرمى فريقه خليفة رحيل منذ الدقيقة 18.

ونجح النصر في خطف نقطة التعادل من القادسية، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري زين الممتاز.

وقال المشعان، في المؤتمر الصحافي بعد المباراة، إن النقص العددي لا يزال يطارد العنابي في مباريات «الممتاز» للجولة الثالثة على التوالي، مشيراً إلى أن هذا الأمر لا يتمناه أي جهاز الفني.

وأضاف أن التعامل مع النقص العددي من جانب لاعبي النصر كان مميزاً، وهو ما أثمر نقطة بطعم الفوز، عطفاً على ما واجه العنابي في المباراة، مشدداً على أنه يتطلع مع فريقه لتقديم الأفضل في المباريات المقبلة، وتلافي السلبيات التي كلفته بعض النقاط المهمة خلال المباريات الماضية.

بدوره، انتقد نائب رئيس جهاز الكرة في نادي النصر فهد الديحاني أداء الحكم عبدالله عرب، مؤكداً أنه اتخذ العديد من القرارات بعشوائية ومن دون التثبت من صحتها.

وأشار الديحني إلى أن عرب لجأ إلى الحكم الرابع في أكثر من مناسبة، لإيقاف القرارات الخاطئة، لكن من دون جدوى.

على الجانب الآخر، انتقد نائب رئيس جهاز الكرة في القادسية حسين فاضل، عدم تعويض الحكم للوقت الذي تعمد فريق النصر إضاعته، معتبراً أن اللعب الفعلي في المباراة لم يتجاوز 35 دقيقة.

بدوره، أبدى مدرب القادسية الصربي بوريس بونياك رضاه عن المستوى الذي قدمه الأصفر، مؤكدا أن فريقه ظهر بصورة جيدة رغم التراجع الكبير من النصر لمنطقة الدفاع.

back to top