«الأهلي» و«سكاي واردز» يحتفلان بـ 20 عاماً من العلاقة الاستثنائية

نشر في 03-10-2022
آخر تحديث 03-10-2022 | 19:20
البنك الأهلي الكويتي و في الاطار جهير معرفي المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في «الأهلي»
البنك الأهلي الكويتي و في الاطار جهير معرفي المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في «الأهلي»
يشهد هذا العام مرور 20 عاماً على الشراكة الاستراتيجية التي جمعت بين البنك الأهلي الكويتي وبرنامج المكافآت الحائز العديد من الجوائز المرموقة «سكاي واردز»، الذي تقدمه طيران الإمارات وفلاي دبي.

احتفالاً بهذه الذكرى، أعلن «الأهلي» إطلاق إعلان تلفزيوني بعنوان «وتدوم العشرة» يعكس طبيعة العلاقة التي طالما ربطت البنك وطيران الإمارات، والمستمرة في منح عملائهما خبرات سفر ومكافآت لا مثيل لها. يسلط الإعلان التلفزيوني الضوء على العديد من الأمور الطيبة التي تدوم، مقارناً إياها بالعلاقة التي امتدت على مدار 20 عاماً بين البنك وسكاي واردز طيران الإمارات.

تمنح بطاقات «الأهلي»– طيران الإمارات إمكانية الوصول إلى باقة من المزايا التي تم تصميمها خصيصاً للعملاء المميزين، مانحة إياهم العديد من المكافآت والمزايا والخدمات. يتم تسجيل حاملي بطاقات فيزا سيجنتشر وفيزا إنفينيت تلقائياً ضمن برنامج سكاي واردز للمسافر الدائم، الحاصل على العديد من الجوائز، والذي يمنح حامليه «أميال سكاي واردز» التي يمكن جمعها واستبدالها بتذاكر سفر، أو ترقية درجة السفر، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى ضمن البرنامج. إضافة إلى ذلك، يمكن لحاملي بطاقات «الأهلي»- طيران الإمارات، الدخول إلى صالات الاستراحة في المطارات لحامل البطاقة وضيف واحد في أكثر من 550 مطارا حول العالم، من خلال LoungeKey.

وفي هذا، قالت جهير معرفي المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في «الأهلي»: «ارتبط البنك وسكاي واردز طيران الإمارات بشراكة عميقة وطويلة المدى ساهمت في تعزيز تجربة العملاء المصرفية، لذا يشرفنا الاحتفال بمرور 20 عاماً على التعاون مع شريك مميز مثل طيران الإمارات». وأضافت معرفي أن «البنك يحرص على توفير خدمات مصرفية أكثر سهولة وبساطة للعملاء، لذا نسعى بشكل مستمر نحو إقامة شراكات موجهة نحو تقديم خدمات لا مثيل لها للعملاء».

back to top