«المتحد» يفوز بجائزة أفضل تجربة مصرفية للعميل في الكويت لعام 2022

نشر في 03-10-2022
آخر تحديث 03-10-2022 | 19:18
محمد الياسين متسلماً الجائزة
محمد الياسين متسلماً الجائزة
أعلن البنك الأهلي المتحد، فوزه بجائزة أفضل تجربة مصرفية للعميل في الكويت لعام 2022 من قبل مجلة غلوبل فاينانس، نظراً للإنجازات الملموسة التي حققها في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد، وأدائه المتميز، والذي اتضح من خلال القوة والنجاح في الخدمات والمنتجات، والتي تتضمن الدردشة النصية، والدردشة عبر الفيديو، وإدارة تحديد المواعيد، وخدمة فتح الحسابات إلكترونياً، والتصميم التفاعلي للموقع الإلكتروني، كما يقدم «المتحد» الخدمات والمنتجات التي تلبي تطلعات العميل وتحقق له مردوداً إيجابياً وقيمة مضافة.

وتم اختيار البنك للحصول على هذه الجائزة من بين المشاركات التي جرى تقييمها من جانب لجنة من المحكمين ذوي المستوى العالمي، قبل أن تتم مراجعتها من قبل «إنفوسيس»، الشركة العالمية الرائدة في مجال الاستشارات وتكنولوجيا المعلومات، وبعد ذلك يكون الاختيار النهائي من قِبل محرري «غلوبال فايننس».

وأقيم حفل تسليم الجوائز في فندق ريتز كارلتون بمدينة دبي في 20 سبتمبر الماضي، وتسلم الجائزة نيابة عن «المتحد» محمد الياسين، مدير إقليمي الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك.

وبهذه المناسبة، قال رئيس التسويق وتطوير المنتجات في إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في «المتحد»، أمريش ناندكيول يار: «انطلاقاً من المكانة الرائدة التي يحظي بها (المتحد) نعمل دائماً على توفير أفضل الحلول المصرفية لعملائنا، ونفخر بهذا التقييم المستقل من قِبل مجلة دولية مرموقة عن جودة خدماتنا المصرفية».

ولفت إلى أن «هذه الجائزة تأتي تأكيدا لأسلوبنا المتفرد، وحرصنا الشديد على توفير وتقديم تجربة مصرفية فريدة حازت رضا وثقة عملائنا. ونحن نغتنم هذه الفرصة لنعبّر عن عميق امتناننا لجميع عملائنا على دعمهم المتواصل، لمساعدتنا على تحقيق هذه الإنجازات المتميزة».

وأعرب ناندكيول يار عن اعتزاز البنك بالحصول على هذه الجائزة، التي تُعد تتويجاً للخطوات النوعية التي قطعها البنك على طريق تمكين منظومته الرقمية، وتطوير حلوله المبتكرة في مجال المصرفية الرقمية، والتي تتصدر محركات النمو الاستراتيجية التي يسعى البنك إلى تدعيمها لترسيخ قدراته التنافسية، وتعزيز حصته السوقية، وإثراء تجربة عملائه، وتمكينهم من الحصول على خدماتهم المصرفية بسهولة تامة، مع تحقيق أعلى مستويات المرونة في الخدمة، وإتاحة المعاملات عبر مختلف الوسائل الرقمية، لتسهيل «حياة عملائنا والاستجابة لاحتياجاتهم».

back to top