مولر يأمل العودة السريعة للملاعب

نشر في 02-10-2022
آخر تحديث 02-10-2022 | 20:28
توماس مولر لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم
توماس مولر لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم
يأمل توماس مولر، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم التعافي سريعاً من إصابته بفيروس كورونا، للمرة الثالثة، لكن لم يتضح بعد ما إذا كان سيتمكن من اللحاق بمباراة فريقه أمام بوروسيا دورتموند المقرر إقامتها السبت المقبل.

وذكر نادي بايرن ميونخ أن مولر ولاعب خط الوسط جوشوا كيميتش ثبتت إصابتهما بفيروس كورونا السبت ويوجدان حالياً في العزل المنزلي، وتوجه مولر إلى «إنستغرام» في وقت متأخر من الأمس.

وقال مولر في مقطع الفيديو: «الثلاثية، أصبت بكورونا للمرة الثالثة. يجب أن أقول أنني لم أتوقع هذا هذه المرة».

وأضاف: «أنا بصحة جيدة حتى الآن. بالطبع أتمنى أن يظل الأمر هكذا، أنا في حالة معنوية جيدة ويمكنني أن أعود سريعاً للملعب». وأصيب مولر للمرة الأولى بفيروس كورونا في فبراير 2021 وأصيب للمرة الثانية بعدها بعام تقريباً. ولعب مولر وكيميش في المباراة التي فاز بها بايرن ميونخ على باير ليفركوزن 4-صفر يوم الجمعة الماضي.

وشهدت المباراة أيضاً عودة مانويل نوير، حارس المرمى ولاعب خط الوسط ليون غوريتسكا، بعد التعافي من كورونا، عقب غيابهما عن مباراتي المنتخب الألماني في دوري أمم أوروبا.

ومن المقرر أن يغيب مولر وكيميتش عن مباراة الفريق المقبلة أمام فيكتوريا بلزن المقرر إقامتها غداً في دوري أبطال أوروبا، فيما لم تتحدد بعد مشاركتهما في مباراة بوروسيا دورتموند التي تقام بعدها بأربعة أيام.

back to top