أزرق الناشئين يواجه ميانمار في تصفيات كأس آسيا اليوم

نشر في 03-10-2022
آخر تحديث 03-10-2022 | 00:05
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
يلتقي منتخب الكويت الوطني للناشئين تحت 17 سنة لكرة القدم نظيره منتخب ميانمار في الـ 6:15 بتوقيت الكويت، على استاد الأمير سعود بن جلوي بالدمام، وذلك في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها البحرين في العام المقبل.

وكان منتخبنا اكتسح منتخب المالديف مساء أمس ، بستة أهداف من دون رد أحرزها محمد الحجي (هدفين)، وحسين عوض، وفاضل الصراف، وسعود الكندري، وسعود العنبري.

واقتسم منتخبنا والمنتخب السعودي قمة المجموعة الرابعة، ولكل منهما 3 نقاط، علما بأن الأخضر فاز على ميانمار بنتيجة 6-0 أيضاً.

وتابع الجهاز الفني لمنتخبنا مباراة السعودية وميانمار في المدرجات، للوقوف على مستوى ميانمار قبل لقاء اليوم، وأبرز سلبياته وإيجابياته.

وجاءت تعليمات الجهاز الفني للاعبين، بضرورة عدم التفكير في نتيجة لقاء السعودية وميانمار، واحترام المنافس، واللعب أمامه من أجل حصد النقاط الثلاث، مع إحراز عدد كبير من الأهداف، لا سيما أن الأهداف ستلعب دوراً كبيراً في تأهل منتخب على حساب آخر، في حال احتل المركز الثاني، وتساويا معا في عدد النقاط.

يذكر أن أول كل مجموعة من المجموعات العشر يتأهل مباشرة لنهائيات كأس آسيا، إلى جانب أفضل ستة منتخبات تحصل على المركز الثاني، علما بأنه سيتم شطب نتائج المنتخب صاحب المركز الأخير، قبل حساب النقاط والأهداف.

حازم ماهر

back to top