قيادات التربية تفقدت المدارس مع بداية دوام طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية

• اليعقوب للطلبة: احترام المعلمين والاستماع إلى نصائحهم والعمل بها
• الالتزام بقوانين المدرسة والعطاء والنجاح

نشر في 02-10-2022 | 11:16
آخر تحديث 02-10-2022 | 11:16
استكملت صباح يوم اليوم الأحد الموافق 2 أكتوبر 2022، إنطلاقة العام الدراسي 2022 - 2023 بدوام الطلاب والطالبات في المرحلتين المتوسطة والثانوية في جميع المناطق التعليمية.

وتفقد وكيل وزارة التربية الاستاذ الدكتور على اليعقوب يرافقة الوكيل المساعد للتعليم العام أ. أسامة السلطان والتوكيل المساعد للمنشات التربوية والتخطيط بالتكليف م. سعد المطيري، ومدير عام منطقة الفروانية التعليمية أ. منصور الظفيري عدداً من مدارس المتوسط والثانوي للاطمئنان على سير العمل في أول يوم دوام للطلبة بالمرحلتين.

وشملت الجولة مدرسة أم زياد الأشحعية الثانوية «بنات»، ومدرسة أم كلثوم بنت عقبة المتوسطة «بنات»، ومدرسة عقبة بن عامر المتوسطة «بنين»، بالإضافة إلى مدرسة الجاحظ الثانوية «بنين»، ومدرسة ابن العميد الثانوية «بنين».

من جانبه، تقدم وكيل وزارة التربية الاستاذ الدكتور علي اليعقوب في تصريح صحافي بالتهنئة بمناسبة انتظام جميع الطلبة بالمراحل الدراسية المختلفة بالدوام المدرسي، قائلاً «{قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَٰلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ}، نيابة عن كل منتسبي وزارة التربية يسعدني أن أهنئكم بمناسبة استقبال العام الدراسي الجديد».

وأضاف الدكتور اليعقوب «بأسمى آيات التهنئة والمباركة لأبنائنا الطلاب والمعلمين والكادر الإداري بالعودة الحضوربة الشاملة الآمنة للمدارس سائلين المولى عز وجل آن يكون عاماً مليئاً بالنجاة والتوفيق والهمة العالية للحصول على ثمار المعرفة وبلوغ أسمى درجات الحكمة».

وتابع الدكتور اليعقوب بالقول «أدعوا أبنائي الطلبة بأن نعمل يداً بيد لإتمام الخطة الدراسية على أكمل وجه وأن نحرص على احترام معلمينا والاستماع إلى نصائحهم والعمل بها، فهم لم يبخلوا علينا يوماً بعطائهم وجهودهم المباركة».

واختتم الدكتور علي اليعقوب تصريحه قائلاً «كما أوصيكم بالالتزام بقوانين المدرسة والعطاء والنجاح فأنتم أملنا في المستقبل ورمز فخرنا واعتزازنا، ونسأل الله أن يكون عام خير ونجاح على الجميع وأن يكون مليثا بالتفوق والتقدم والازدهار {فَسُبْحَانَ الَّذِي بِيَدِهِ مَلَكُوتُ كُلِّ شَيْءٍ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ}».

back to top