القادسية ينشد النصر... والكويت يخشى صحوة الفحيحيل

ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري زين الممتاز

نشر في 02-10-2022
آخر تحديث 02-10-2022 | 00:00
عيد الرشيدي - محمد دحام - طه الخنيسي - أحمد النصر
عيد الرشيدي - محمد دحام - طه الخنيسي - أحمد النصر
يشد فريق القادسية لكرة القدم الرحال اليوم إلى الجليب لمواجهة النصر ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات دوري زين الممتاز، وذلك عند تمام السادسة مساءً على استاد علي صباح السالم، كما يلتقي عند الثامنة والثلث مساءً الكويت مع الفحيحيل، على استاد الكويت بكيفان.

ويجد العنابي في محمد دحام، ومشعل فواز، والمهاجم النيجيري سيسوجو، حلولاً هجومية، لفك شفرة الأصفر، علما بأن المدرب المشعان، يعتمد طريقة الضغط العالي على المنافس.

في المقابل، يدخل القادسية مواجهة النصر مع مدربه الجديد الصربي بوريس بونياك، على أمل الظهور بصورة مغايرة، وتعويض ما فاته في الممتاز، خصوصا في مواجهتي كاظمة والجهراء، إذ تلقى الأصفر خسارة مؤلمة وظهر بعيدا عن مستواه.

وتشهد صفوف الأصفر غياب بعض اللاعبين أمثال طلال الأنصاري، والحارس علي جراغ، والمحترف باتريك مالو، ويوسف الحقان، إلا ان هذا لا يمنع من وجود وفرة من اللاعبين القادرين على تعويض هذه الغيابات.

الكويت والفحيحيل

يدخل فريقا الكويت والفحيحيل، مواجهتهما بنشوة الفوز، التي تحققت لكل منهما على مدار المباريات الأخيرة، وتصب الأفضلية في المباراة لأصحاب الأرض، عطفا على الفوارق الفردية والجماعية، واكتمال الصفوف من دون غيابات.

في المقابل، يدخل الفحيحيل المباراة، على أمل تحقيق الفوز، أو خطف نقطة التعادل، على اقل تقدير، بما يعني أهمية تحصين الدفاعات، والاعتماد على الهجمات المرتدة، على أمل خطف هدف، وتصعيب مهمة اصحاب الأرض.

back to top