ياسمين رئيس: أهتم بجودة العمل لا المنافسة

«أدواري مختلفة بالسينما ولن أتردد في العودة إلى المسرح»

نشر في 02-10-2022
آخر تحديث 02-10-2022 | 00:00
الفنانة ياسمين رئيس
الفنانة ياسمين رئيس
عبرت الفنانة ياسمين رئيس عن سعادتها بردود الأفعال حول تجربتها السينمائية الجديدة «خطة مازنجر»، الذي استقبلته الصالات السينمائية في العالم العربي مؤخرا، مشيرة إلى أنها تحمست للفيلم فور عرضه عليها بسبب طبيعة شخصية فاتن التي قدمتها، والتي اتسمت بالعفوية الشديدة، فضلا عن وجود مساحة من الكوميديا جديدة ومختلفة بالنسبة لها، لم تقدمها من قبل في تجاربها المختلفة.

وقالت ياسمين، لـ«الجريدة»، إن ردود فعل الجمهور عند حضورها العرض الخاص للفيلم الذي أقيم في السعودية، وما تابعته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جعلتها تشعر بالاطمئنان، خاصة أنها كانت ترتقب انطباعات الجمهور عن الفيلم الذي اعتبرت دورها فيه يحمل تحديا جديدا.

انطباعات الجمهور

وحول توقيت عرض الفيلم بالصالات السينمائية والمنافسة مع الأفلام المعروضة خلال نفس الفترة، قالت ياسمين إن هذا الأمر مرتبط بالاتفاقات التي تجري بين شركتي الإنتاج والتوزيع وليس لها علاقة به كممثلة، مؤكدة أن «ما يهمها هو انطباعات الجمهور وردود الفعل على العمل، والتي جاءت إيجابية بشكل كبير، فاهتمامي بتقديم عمل جيد هو الذي يشغلني دائما وليس المنافسة».

وحول فيلمها الجديد «أنا لحبيبي» ذكرت ياسمين أن الفيلم ينتمي لنوعية الأفلام الرومانسية الدرامية، وتدور أحداثه حول فتاة تقع في قصتي حب، وهو من الأعمال الرومانسية التي أعجبت بها جدا عند قراءتها، مبينة أن الفيلم من الأعمال التي تجعلك ترتبط بالشخصيات، وهو من الأعمال التي استمتعت بها على المستوى الشخصي.

وأشارت إلى أن لديها مشروعا سينمائيا آخر يحمل اسم «ضرب نار»، وهو من الأفلام الكوميدية المختلفة، حيث تقوم بتصويره في الوقت الحالي من أجل عرضه قريبا في الصالات السينمائية، مضيفة أنها لا ترغب في الحديث عنه بالوقت الحالي.

ملوك الجدعنة

وتطرقت ياسمين إلى مشاركتها مع الفنان مصطفى شعبان في بطولة مسلسل «بابا المجال»، المقرر عرضه خلال رمضان المقبل، معربة عن سعادتها بتكرار التعاون معه بعد تجربتهما الناجحة في مسلسل «ملوك الجدعنة»، مؤكدة أنها تعتبره من الممثلين الذين تحب تكرار التعاون معه، بسبب اهتمامه الشديد بما يقدمه، وتركيزه على تقديم أفضل ما يمكن أمام الكاميرا.

وأفادت بأن المسلسل هو تجربتها الثالثة مع المخرج أحمد خالد موسى بعد فيلم «لص بغداد» ومسلسل «ملوك الجدعنة»، لافتة إلى أنه من المخرجين الذين يمتلكون رؤية ثاقبة في الأعمال التي يقدمونها، لذا تشعر بالثقة عندما تعمل معه في أي عمل سواء بالسينما أو التلفزيون.

وحول إمكانية تكرار تجربة المسرح بعد مشاركتها في موسم الرياض بمسرحية «ريا وسكينة» مع دينا الشربيني، أكدت أن تجربتها الناجحة تجعل لديها رغبة في تكرارها بالمستقبل، إذا ما وجدت النص الجيد الذي يمكن أن تقدم من خلاله عملا مسرحيا مختلفا ومتميزا، مضيفة أنها كانت سعيدة بردود الفعل على المسرحية والتجربة بشكل عام، خاصة مع إتاحة الفرصة لها لتقديم رقصات استعراضية متعددة على خشبة المسرح.

● هيثم عسران

back to top