وزير الإعلام ينعى المخرج العوضي

وافته المنية بعد رحلة حافلة بالعطاء في المجال الإعلامي

نشر في 01-10-2022
آخر تحديث 01-10-2022 | 18:29
عبدالله العوضي - عبدالرحمن المطيري
عبدالله العوضي - عبدالرحمن المطيري
نعى وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري ببالغ الحزن والأسى المخرج القدير عبدالله العوضي، الذي وافته المنية بعد رحلة حافلة بالعطاء في المجال الإعلامي، من خلال العمل في تلفزيون الكويت لفترة طويلة، أخرج خلالها العديد من البرامج المنوعة والحوارية والثقافية.

ونقلت المتحدثة باسم وزارة الإعلام أنوار مراد، في بيان أمس الأول، تعازي الوزير المطيري لأسرة الفقيد، داعيا المولى عز وجل أن يلهمهم جميل الصبر والسلوان.

وذكرت أن الراحل يعد من المخرجين الأوائل الذين عملوا في تلفزيون الكويت، حيث كانت له بصمته الإبداعية المتميزة في العديد من البرامج التي عبرت عن المجتمع الكويتي.

وأضافت أن الراحل أخرج العديد من الأعمال الفنية والبرامج التي أثرت الثقافة الكويتية، مثل الأوبريتات الوطنية، ومنها «صدى التاريخ» و«الطوائف» و«الكويت والعرب»، وغيرها من الأعمال التلفزيونية التي حققت شهرة واسعة محليا وخليجيا.

ولفتت إلى أن الفقيد اكتسب احترام وتقدير كل من زامله وعاصره من العاملين في مجال الإعلام، نظرا لتمتعه بالالتزام والتعاون والعمل بروح الفريق الواحد، داعية الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

back to top