السفير الياباني: أسعد عندما أرى الشباب بالكويت يمارسون رياضة الكاراتيه

نشر في 28-09-2022 | 18:58
آخر تحديث 28-09-2022 | 18:58
جانب من الحفل
جانب من الحفل
أقامت سفارة اليابان حفل تجمع مع الاتحاد الياباني للكاراتيه – فرع الكويت في مقر إقامة السفير.

في كلمته الافتتاحية، قدم مورينو ياسوناري، سفير اليابان إلى دولة الكويت التهنئة إلى الاتحاد الياباني للكاراتيه – فرع الكويت بمناسبة إقامة المعسكر التدريبي وبطولة هذا العام، بعد فترة طويلة من التوقف بسبب جائحة كورونا.

وثمن التعاون الممتاز بين أوكوما كويشيرو، مدرب الكاراتيه المبتعث من قبل المقر الرئيسي للاتحاد الياباني للكاراتيه في اليابان والاتحاد الياباني للكاراتيه – فرع الكويت.

كما أعرب عن سعادته لرؤية العديد من لاعبي الكاراتيه في الكويت، وخاصة من جيل الشباب، الذين يكرسون أنفسهم لممارسة هذه الرياضة التي نشأت في اليابان.

بدوره، ذكر الدكتور علي خريبط مدير عام الاتحاد الياباني للكاراتيه – فرع الكويت في كلمته أن رياضة الكاراتيه ليست فناً قتالياً لمحاربة الآخرين، ولكن لمحاربة الجشع في النفس، كما تساعد تدريبات الكاراتيه على تحسين الهدوء الذهني للفرد، بالإضافة إلى الانضباط الذاتي.

كما عبر كويشيرو عن امتنانه للعلاقات المستمرة مع الاتحاد الياباني للكاراتيه – فرع الكويت، وتمنى المزيد من النجاح لمتدربيه.

انضم لاعبو الاتحاد الياباني للكاراتيه – فرع الكويت وضيوف بارزون آخرون إلى الحفل، واستمتعوا بالمأكولات اليابانية التي أعدها طباخ سعادة السفير.

كما شارك في هذا الحدث بعض أعضاء النادي الثقافي الياباني في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، وقدموا الدعم للبطولة التي أقيمت في الجامعة في 23 سبتمبر.

back to top