كانتي يعود إلى تمارين تشلسي

نشر في 29-09-2022
آخر تحديث 29-09-2022 | 00:01
الاعب نغولو كانتي
الاعب نغولو كانتي
عاد لاعب الوسط الدولي الفرنسي نغولو كانتي إلى تمارين فريقه تشلسي الإنكليزي، بعد غياب استمر ستة أسابيع، جراء تعرضه لإصابة عضلية في فخذه، وفق ما أعلن أمس الأول نادي غرب لندن.

وقبل 54 يوماً من موعد انطلاق مونديال قطر نهاية العام الحالي، شارك الدولي الفرنسي صاحب 53 مباراة بقميص منتخب «الديوك» وابن الـ 31 عاماً، في تمارين فريقه تخللها بعض الجري وحركات بدنية، وفق ما أوضح مقطع فيديو نشره تشلسي عبر صفحته بـ «تويتر».

وأصيب كانتي في 14 أغسطس خلال تعادل فريقه أمام توتنهام 2-2 في «دربي» لندن، بعدما شعر بألم في فخذه الأيمن، وخرج من الملعب وهو يعرج.

وغاب لاعب الوسط عن 8 مباريات بمختلف المسابقات، منها 6 في «البريمييرليغ»، إضافة إلى مباراتي منتخب بلاده ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة الأخيرة من مسابقة دوري الأمم الأوروبية في الفوز على النمسا 2 - صفر، والخسارة أمام الدنمارك بالنتيجة ذاتها.

كما اضطر كانتي، بطل العالم 2018، خلال النافذة الدولية السابقة في يونيو إلى مغادرة تجمع منتخب «الديوك»، بسبب مشكلة في ركبته. وفي خريف 2021 لعب مباراة واحدة فقط من المباريات الدولية السبع لفرنسا.

ويحتل تشلسي، الذي يحل ضيفاً على كريستال بالاس، السبت، ضمن إطار منافسات المرحلة التاسعة، المركز السابع برصيد 10 نقاط من 6 مباريات.

back to top