المكراد: العمل بروح الفريق الواحد لحماية الأرواح والممتلكات

نشر في 28-09-2022
آخر تحديث 28-09-2022 | 00:00
المكراد مترئساً الاجتماع
المكراد مترئساً الاجتماع
ترأس رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد، صباح أمس، الاجتماع الأول للجنة إزالة المخالفات الوقائية من خطر الحريق في مبنى رئاسة الإطفاء بحضور الوكلاء المساعدين في الجهات المعنية بالدولة، بناء على القرار الوزاري وتوجيهات رئيس مجلس الوزراء بالانابة وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال الخالد.

وفي بداية الاجتماع، رحب المكراد بالحضور ونقل لهم تحيات وتقدير الخالد وتمنياته لهذه اللجنة بالتوفيق في عملها تنفيذاً لرغبة سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد النواف لإزالة جميع المخالفات الوقائية من خطر الحريق في مواقع مختلفة بالبلاد وفقاً لمتطلبات قوة الإطفاء العام.

وتم خلال الاجتماع بحث المواقع المخالفة في البلاد التي رصدتها فرق التفتيش التابعة لقوة الإطفاء العام والعمل على التنسيق بين الجهات المعنية لوضع الحلول الجذرية والقانونية لتذليل المعوقات لضمان خضوع هذه المنشآت والمواقع للاشتراطات الوقائية التي تضعها قوة الإطفاء العام لضمان سلامتها وحفاظا على الأمن المجتمعي بعد وضع جميع الحلول التي تحفظ سلامة الناس وممتلكاتهم.

وشدد المكراد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لحماية الأرواح والممتلكات متوجها في الوقت نفسه بالشكر والتقدير للمواطنين والمقيمين المتعاونين في ازالة المخالفات ما يعبر عن حسهم الوطني لتحقيق المصلحة العامة.

محمد الشرهان

back to top