خاص

«يد» خيطان يواصل تدريباته بقيادة المعز

نشر في 26-09-2022
آخر تحديث 26-09-2022 | 00:03
المدرب المعز بن محفوظ
المدرب المعز بن محفوظ
يواصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي خيطان تدريباته تحت قيادة مدربه الجديد التونسي المعز بن محفوظ، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد في مطلع نوفمبر المقبل.

وأكد بن محفوظ، في تصريح لـ«الجريدة» هو الأول له بعد توليه المهمة الجديدة، سعادته بالانضمام إلى أسرة كرة اليد بنادي خيطان، متمنيا الإضافة اللازمة للفريق في الموسم الجديد الذي يطمح فيه إلى تقديم مستويات جيدة وحجز بطاقة التأهل للدوري الممتاز.

وقال بن محفوظ: «بعد أسبوع من مباشرة عملي لدي انطباع جيد عن فريق خيطان، خصوصا انه يملك عناصر مميزة في أغلب مراكز الملعب الدفاعية والهجومية»، مؤكدا التزام اللاعبين بالتدريبات، وحرصهم على الاستفادة الكاملة من الفترة التحضيرية الحالية، وهذا يعتبر مؤشرا إيجابيا يصب في مصلحة الفريق مستقبلا.

وأضاف: «الفريق قطع شوطاً من البرنامج الإعدادي للموسم الجديد، خصوصا من الناحية البدنية، وسنعمل في الفترة المقبلة على النواحي الفنية، وبالأخص الجانب التكتيكي وطرق اللعب وتمركز اللاعبين داخل الملعب، وواجبات كل منهم خلال المباريات، طمعا في الوصول إلى المستوى اللائق قبل بداية المباريات الرسمية».

وكشف أن عقد لاعبي الفريق سيكتمل اليوم أو غدا، بوصول المحترفين المصريين اللذين تعاقد معهما النادي مؤخرا، وسيتم الإعلان الرسمي عنهما بعد وصولهما، تمهيدا لانضمامهما إلى التدريبات، للوقوف على مستواهما، ومدى القدرة على استفادة الفريق منهما في الموسم الجديد.

محمد عبدالعزيز

back to top