4 مباريات لـ «التعويض والتقدم» في كأس زين

نشر في 25-09-2022
آخر تحديث 25-09-2022 | 19:46
كأس زين لكرة القدم
كأس زين لكرة القدم
تستكمل مساء اليوم مباريات الجولة الثانية لكأس زين لكرة القدم «البطولة التنشيطية»، بإقامة 4 مباريات ضمن المجموعة الأولى، حيث يلتقي كاظمة والفحيحيل على استاد محمد الحمد بنادي القادسية في الـ 6:10 مساء، وفي نفس التوقيت يلتقي القادسية مع اليرموك على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة في العديلية، وعند الثامنة والنصف يلتقي برقان والكويت على استاد ثامر بالسالمية، وخيطان والسالمية على استاد نادي الكويت بكيفان.

وأسفرت نتائج الفرق الثمانية في الجولة الأولى، عن فوز برقان على السالمية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والقادسية على الفحيحيل بهدفين من دون رد، في حين تعادل اليرموك مع الكويت بهدف لكل فريق، وكاظمة وخيطان بهدف لكل فريق.

في المباراة الأولى بين كاظمة والفحيحيل، يتطلع كلاهما لفوز أول في البطولة، إلى جانب الاطمئنان على الجاهزية قبل العودة إلى غمار مواجهات منافسات الدوري الممتاز، حيث تنتظر البرتقالي مباراة مهمة ضمن منافسات الجولة الخامسة أمام السالمية، في حين يخوض الفحيحيل مواجهة لا تقل صعوبة أمام الكويت.

القادسية واليرموك

وتحت أنظار المدرب الجديد الصربي بوريس بونياك يخوض القادسية مواجهة اليرموك، علماً بأن الأخير ظهر بصورة مميزة في الجولة الأولى بكأس الاتحاد أمام الكويت، وكان قريباً من حصد النقاط الثلاث، لولا هدف الأبيض في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

ومن المقرر أن يواصل الجهاز الفني للقادسية الدفع بالعناصر التي غابت عن مواجهات الدوري الممتاز، أمثال سلمان البوص، وعبدالله ماوي، إلى جانب عيد الرشيدي، وغيرهم من اللاعبين المميزين.

برقان والكويت

وبمعنويات عالية يواجه فريق برقان نظيره في الكويت، على أمل مواصلة العروض القوية التي ظهر عليها في المباراة الأولى أمام السالمية، وفي المقابل تعد المباراة البروفة الأخيرة للأبيض قبل مواجهة الفحيحيل في الدوري الممتاز.

السالمية وخيطان

وعلى استاد نادي الكويت، يتطلع السالمية إلى تحقيق أول فوز في كأس زين على حساب خيطان، كما أن المباراة بمنزلة بروفة أخيرة للسماوي قبل مواجهة كاظمة المقررة في الممتاز الأحد المقبل، في حين تدخل كتيبة المدرب هاني الصقر المباراة، على أمل الوصول إلى النقطة الرابعة، والحفاظ على حظوظ التأهل عن المجموعة الأولى.

back to top