سفيكو بدأ مهمته مع الأخضر

نشر في 25-09-2022
آخر تحديث 25-09-2022 | 00:00
المدرب البوسني روسمير سفيكو
المدرب البوسني روسمير سفيكو
بدأ المدرب البوسني روسمير سفيكو مهمته مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، اعتباراً من أمس، استعداداً للإشراف على تدريبه وقيادته لما تبقى من منافسات الموسم الجاري.

وكانت إدارة العربي أعلنت التعاقد مع سفيكو خلفاً للمقدوني يوغسلاف، وسيقود الأخضر اعتباراً من اليوم في مواجهة الجهراء، ضمن مباريات كأس زين.

وسبق لسفيكو «50 عاماً»، الذي يحمل الجنسية البلجيكية، العمل في الدوري البوسني، وحصل على العديد من الإنجازات هناك، كما عمل في الدوري الصيني، إلى جانب عدد من الأندية.

ويحمل سفيكو، وهو لاعب دولي سابق في المنتخب البوسني، رخصة تدريب UEFA Pro منذ عام 2008، وسبق له التواجد كلاعب محترف مع الوحدة الإماراتي، إلى جانب أندية سيليك زينيكا البوسني، وزيلجيزنيكار البوسني، ورويال أنتويرب البلجيكي.

ثقة في المدرب

وحرصت إدارة العربي على التواجد مع المدرب في تدريب أمس، مؤكدة ثقتها الكبيرة بسفيكو، وقدرته على إعادة الأخضر لوضعه الطبيعي في المنافسات المحلية.

يذكر أن قرار تعيين المدرب طالته العديد من الانتقادات التي انهالت من الجمهور العرباوي في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ابتعاده عن التدريب في الموسمين الأخيرين، إلى جانب ابتعاده بصورة لافتة عن تحقيق الإنجازات منذ 2013، باستثناء حصوله على مدرب الشهر في الدوري الصيني 2018.

back to top