«الخليج»: أسبوع على انتهاء فرص الإيداع والتأهل لسحب الدانة السنوي الكبير

نشر في 24-09-2022
آخر تحديث 24-09-2022 | 18:22
بنك الخليج
بنك الخليج
أعلن بنك الخليج أن فرص الإيداع والتأهل لسحب الدانة السنوي الكبير تنتهي الجمعة المقبل، والذي يؤهل لربح جائزة تبلغ قيمتها 1.500.000 دينار، علما أن إعلان الفائز سيتم في 19 يناير 2023، بحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة، وشركة إرنست آند يونغ (Ernst & Young).

ويقدم حساب الدانة من بنك الخليج العديد من الفرص لمكافأة العملاء على ادخارهم ومواظبتهم على التوفير، حيث يقدم الحساب سحوبات شهرية للفوز بألف دينار لعشرة فائزين، إضافة إلى سحبين ربع سنويين جائزة كل منهما 100.000 دينار، وسحب نصف سنوي جائزته 1.000.000 دينار، فضلا عن جائزة المليون ونصف المليون دينار.

وكل ما يتعين على العميل للمشاركة في هذه السحوبات أن يفتح حساب الدانة، ويودع فيه قبل آخر موعد للإيداع والتأهل، وأن يحافظ على المبلغ المودع في الحساب بألا يقل عن 200 دينار، أو أن يزيده للحصول على فرص ربح أكثر باستمرار. الجدير بالذكر أنه يمكن لعملاء بنك الخليج فتح حساب الدانة والإيداع فيه إلكترونيا عن طريق التطبيق أو الموقع الإلكتروني.

وكان بنك الخليج أعلن مؤخرا المليونيرة الأولى التي فازت بسحب الدانة نصف السنوي، ويتطلع للإعلان عن المليونير الثاني الذي سيحصل على جائزة المليون ونصف المليون دينار، ويعد حساب الدانة أحد أقدم وأعرق حسابات التوفير في الكويت، وقد تم تصميمه لتشجيع ثقافة الادخار في المجتمع، ولمكافأة المدخرين على التزامهم بالادخار بشكل منتظم، ولهذا نشجع الجميع على فتح حساب الدانة والادخار فيه، والتمتع بجميع المزايا التي يقدمها لعملائه.

back to top