جامعة الكويت تعمم استخدام الهوية المطورة

«شؤون الطلبة» مستعدة لانتخابات الجمعيات العلمية

نشر في 22-09-2022
آخر تحديث 22-09-2022 | 20:35
جامعة الكويت
جامعة الكويت
أعلنت جامعة الكويت، اليوم ، تعميم استخدام الهوية المطورة في جميع الكليات ومراكز العمل حرصا على تطوير هويتها المعبرة عن رؤيتها ورسالتها.

وقالت الجامعة، في بيان صحافي، إنه تم وقف استخدام وطباعة الشعار القديم وذلك استنادا إلى قرار مجلس الجامعة باجتماعه رقم (1/2022) بتاريخ 17 يناير الماضي بالموافقة على مقترح مكتب نائب مدير الجامعة للتخطيط بشأن الهوية المطورة للجامعة.

وأوضحت أنه تم إنشاء صفحة إلكترونية تتضمن الدليل الإرشادي للهوية المطورة للجامعة، مشتملة على شعار الجامعة المطور الذي تم اعتماده بكافة استخداماته وآلية تنفيذه ومراحل تطويره.

وذكرت أنه تم استخدام شعار الجامعة للكليات ومراكز العمل والخطوط والألوان المعتمدة للهوية المطورة وذلك تحت اسم (هويتنا) باللغة العربية بالموقع الإلكتروني الرسمي للجامعة.

ولفتت إلى أنه تم أيضا إنشاء صفحة داخلية خاصة بمنتسبي الجامعة على منصة (SharePoint) وربطها بموقع الهوية لتحميل الملفات الخاصة كنماذج المراسلات والخطوط والقوالب الخاصة ببعض العروض التقديمية.

من جهة أخرى، كشف القائم بأعمال عميد شؤون الطلبة، رئيس اللجنة العليا لانتخابات الجمعيات العلمية لكليات جامعة الكويت، د. سامي الدريعي، عن جاهزية اللجنة الانتخابية لتنظيم وإدارة الانتخابات الطلابية للعام الجامعي 2022/2023.

وأشار الدريعي، في تصريح صحافي، اليوم ، إلى «أن العمادة حريصة على عمل جميع الترتيبات اللازمة استعدادًا للانتخابات الطلابية في الكليات من خلال وضع الخطط والعمل عليها قبل بداية الانتخابات».

وأوضح الدريعي أن تشكيل اللجنة العليا للانتخابات جاء برئاسته، وإشراف القائم بأعمال مساعد عميد شؤون الطلبة للخدمات الطلابية، د. عادل علي المانع، وعضوية كل من: فالح سند المسعود رئيسًا للجنة الميدانية، ويوسف الخميس رئيسًا للجنة الأمن والسلامة، وخالدة عجيل رئيسًا للجنة الإدارية، وأمل الكندري رئيسًا للجنة الإعلامية، وخالد الشمري رئيسًا للجنة القانونية، وأبرار الشراح رئيسًا للجنة المالية».

وبيّن الدريعي أن اللجان بدأت فعليًا بعملها، وأن طلبة الجامعة والقوائم الطلابية على قدر كبير من المسؤولية، داعيًا إياهم إلى التعاون مع اللجان المعنية لحسن سير العملية الانتخابية والخروج منها بكل نجاح.

back to top