وفد أزرق الشباب يغادر إلى القاهرة غداً

نشر في 22-09-2022
آخر تحديث 22-09-2022 | 00:03
من لقاء الأزرق مع المنتخب البوسني في معسكر البوسنة
من لقاء الأزرق مع المنتخب البوسني في معسكر البوسنة
يغادر صباح غد وفد منتخبنا للشباب لكرة القدم تحت 19 سنة إلى القاهرة، على أن يتوجه منها إلى الإسكندرية، لمواجهة المنتخب المصري لنفس المرحلة العمرية ودياً الأحد المقبل.

ويجري الفريق تدريبا واحدا في القاهرة عقب الوصول، وسيتم تحديد مكانه بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم، ثم يختتم تدريباته بالإسكندرية على ملعب الانتاج الحربي.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات منتخبنا الوطني لمنافسات المجموعة الثامنة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب التي تستضيفها أوزبكستان في 2023، والتي تنطلق منافساتها في الكويت يوم 14 أكتوبر المقبل بنظام التجمع، وتضم منتخبي العراق والهند بعد انسحاب المنتخب الأسترالي.

وتقرر أن تضم قائمة منتخبنا الوطني 26 لاعبا، على أن يحدد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب محمد الفيلكاوي، قبل انطلاق التصفيات الآسيوية تحسباً لأي ظروف، الإصابات، والاعتذارات بسبب الدراسة.

إلى ذلك، يسعى الجهاز الفني للمنتخب إلى الحصول على مباريات مسجلة حديثا لمنتخبي العراق والهند، للوقوف على المستويين الفني والبدني، خصوصا أن المتبقي على التصفيات أقل من شهر.

ويعول الجهاز الفني على مواجهة المنتخب المصري كثيرا، للوقوف على مستوى اللاعبين، ومدى التزامهم بالتعليمات، لاسيما أن المباراة تعد اختبارا حقيقيا للأزرق.

حازم ماهر

back to top