بدر الشعيبي يحيي حفلاً في الساحل الشمالي

نشر في 18-08-2022
آخر تحديث 18-08-2022 | 00:00
بدر الشعيبي
بدر الشعيبي
نشر الفنان بدر الشعيبي بوستر حفل سيحييه في الساحل الشمالي بمدينة العلمين الجديدة في مصر مع الفنان محمود العسيلي، ودي جي مارتن، في 19 الجاري، وسوف يقدمان باقة من أجمل الأغاني المحببة للجمهور.

ومنذ أيام وضع الشعيبي صورة تجمعه مع الموزع مهند خضر، وكتب: «يا رب وفقنا في الألبوم القادم»، وأيضاً صورة أخرى تجمعه مع فايز السعيد، وكتب: «أخوي الكبير بوحمدان السفير فايز السعيد، ما يصير أكون في دبي وما كحل عيوني بشوفتك يا الغالي».

وعن آخر أعماله الفنية، كانت حفلة بمناسبة مرور 25 عاماً على مهرجانات صيف دبي، أحياه مع الفنانين عايض يوسف وزينة عماد في 23 يوليو الماضي بقاعة راشد، ضمن سلسلة حفلات بيت ذا هيت، ومسرحية «السيرك» بطولته وإخراجه، وإشراف عام عبدالرحمن اليحيوح، وقام بالتوزيع والتأليف الموسيقي ربيع الصيداوي، والإشراف الموسيقي للفنان بشار الشطي، وشارك فيها مجموعة من الفنانين، هم: بشار الشطي، غدير السبتي، يعقوب عبدالله، غرور صفر، وغيرهم. وأيضا شارك مع عبدالعزيز لويس في أغنية «وصلنا»، التي حققت أكثر من 33 مليون مشاهدة على «يوتيوب»، توزيع بدر كرم، وألحان عبدالعزيز لويس، وإنتاج شركة «VO»، وفكرة وإخراج جاسم الحربان.

فضة المعيلي

back to top