«الوطني» يمكّن عملاءه من تحديث بياناتهم بأرقام «فيرجن موبايل»

نشر في 17-08-2022
آخر تحديث 17-08-2022 | 18:20
مدير إدارة جودة الخدمة الرقمية في البنك الوطني هالة الشعيبي
مدير إدارة جودة الخدمة الرقمية في البنك الوطني هالة الشعيبي
يلتزم بنك الكويت الوطني بإثراء التجربة المصرفية لعملائه وتوفير أفضل الخدمات التي تلبي احتياجاتهم وتساعدهم على إتمام معاملاتهم كافة بسرعة وسهولة.

وفي ذلك الإطار، أعلن البنك توفير إمكانية تحديث العملاء أرقام الموبايل الخاص بهم عن طريق برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل أو خدمة الوطني عبر الإنترنت باستخدام أرقام «فيرجن موبايل» الجديدة.

يأتي ذلك بالتزامن مع إضافة «الوطني» شركة فيرجن موبايل، التي اشترك فيها العديد من عملاء البنك بعدما دخلت السوق الكويتي أخيراً إلى قائمة شركات الاتصالات الموجودة في الكويت، والتي يمكن للعملاء تحديث بيانات الهاتف الخاصة بهم لدى البنك من خلال إضافة رقم هاتفهم الجديد لدى الشركة.

ويحرص «الوطني» على تشجيع عملائه لتحديث بيناتهم وتزويد البنك بالبريد الإلكتروني وأرقام الهواتف الجديدة من «فيرجن موبايل»، حتى يمكنهم تسلّم الرسائل القصيرة والإشعارات الفورية والرسائل التسويقية التي تطلعهم على أحدث الحملات والعروض الترويجية من خلال تلقي الرسائل النصية القصيرة من البنك أينما كانوا، وخاصة كلمة المرور لمرة واحدة (OTP)، سواء عند التسوق أو طلب الطعام عبر الإنترنت.

وبهذه المناسبة، قالت مدير إدارة جودة الخدمة الرقمية في «الوطني»، هالة الشعيبي: «نحرص في الوطني على إثراء التجربة المصرفية لعملائنا، من خلال توفير كل السبل التي تسهم في تحقيق راحتهم وإتمام معاملاتهم بسرعة وسهولة في كل وقت ومن أي مكان اعتماداً على قنواتنا الرقمية وريادتنا في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية».

وأضافت الشعيبي: «نشهد زيادة مطّردة في اعتماد عملائنا على القنوات الإلكترونية في إتمام معاملاتهم في ظل ما نقدّمه من خدمات وتحسينات مستمرة، إضافة إلى الظروف الصحية الطارئة وما تفرضه من تداعيات».

وأكدت التزام «الوطني» بالحفاظ على مصلحة عملائه وسرية وأمن بياناتهم الشخصية، بالتزامن مع حصولهم على أكثر الخدمات المصرفية وحلول الدفع تطوراً.

back to top