صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5142

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«بيتك» يعلن فائزي حساب «الرابح»

  • 16-08-2022

أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك)، أسماء الفائزين في حساب «الرابح»، حيث فاز 10 عملاء بجوائز نقدية قيمة كل منها 1500 دينار عن الأسبوع الأول لأغسطس 2022، إضافة إلى إعلان الفائز الشهري بـ 1 كيلوغرام من الذهب، وهي فجر أحمد الرشيدي، عن شهر يوليو 2022.

والفائزون بالجائزة النقدية بقيمة 1500 دينار لكل منهم، هم: فرح الحميدي الخالدي، جاسم غانم العصيمي، مايكل دميان ملطي، عبدالعزيز محمد الرحماني، سعود عبدالعزيز الحشاش، منى محمد الكندري، عدلة ثاني الجسار، محمد نويران الرشيدي، بندر سعد الهاجري، وسيد رفاعة الحنيان.

وتتضمن الحملة التي أطلقها «بيتك» بحلتها الجديدة لعام 2022، عدة سحوبات وجوائز تمنح العملاء فرصة الفوز أسبوعيا، وشهريا، وربع سنوي، ليصل مجموع الفائزين خلال العام إلى 536 عميلاً.


أُجري السحب في المقر الرئيسي لـ «بيتك» تحت إشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة.

وتأتي الحملة انطلاقاً من سعي «بيتك» المتواصل لتقديم منتجات متميزة تلبي طموحات العملاء، وتعزز مكانته الرائدة محليا وعالميا، وتعكس تميزه في طرح المنتجات والخدمات المصرفية، وفقاً لأعلى معايير الجودة.

«الرابح» هو حساب راتب يتوافر للعملاء الراغبين في تحويل رواتبهم وإدارة حساباتهم الشخصية. ويفتح «الرابح» بالدينار الكويتي للأفراد عبر فروع «بيتك» المنتشرة في الكويت، أو عن طريق القنوات الإلكترونية المتاحة، ويشترط تحويل الراتب كشرط أساسي لدخول السحب، واستمرار تحويله في الحساب. وفيما يتعلق بشروط وأحكام الجوائز والسحب، تتم عملية السحب على 10 جوائز بمعدل 1500 دينار لـ 10 عملاء أسبوعيا، و1 كيلو من ذهب «بيتك» لعميل واحد شهريا، و25000 دينار لعميل واحد كل ربع سنة، وبذلك يصل مجموع العملاء الفائزين إلى 536 فائزا خلال العام، بعد مراعاة شروط وأحكام السحب، وهي أن يودع العميل 3 رواتب خلال الأشهر الثلاثة التي تسبق عملية السحب، ويشترط ألا يقل الرصيد الأدنى للحساب عن 50 دينارا في نهاية كل شهر خلال الأشهر الثلاثة التي تسبق عملية السحب.

ويحرص «بيتك» على مواصلة تعزيز منظمومة خدماته ومنتجاته المصرفية بما يتلاءم مع متطلبات العملاء واحتياجاتهم وتحقيق تطلعاتهم وتزويدهم بما هو عصري ومبتكر، بما ينعكس على تحقيق رضا العميل، والذي هو من أساسيات العمل في «بيتك» الذي حقق نقلة نوعية وتميزاً على مستوى الخدمات المطروحة بالاستفادة من الأدوات التكنولوجية ودراسة متطلبات السوق، وملاءمة كل مرحلة وكل شريحة من شرائح العملاء.