روما يستهل مشواره بفوز صعب على ساليرنيتانا

نشر في 15-08-2022
آخر تحديث 15-08-2022 | 20:36
فرحة لاعبين نادي روما الايطالي بعد فوزهم على ساليرنيتانا
فرحة لاعبين نادي روما الايطالي بعد فوزهم على ساليرنيتانا
استهل روما موسمه الجديد بفوز صعب خارج قواعده 1- صفر على ساليرنيتانا، أمس الأول، ضمن منافسات المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحرم القائم في الشوط الأول ونقص في الدقة في الشوط الثاني الوافد الجديد من يوفنتوس، الأرجنتيني باولو ديبالا، من تسجيل هدفه الأول بقميص فريق العاصمة.

وسجل براين كريستانتي الهدف الوحيد لفريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بتسديدة زاحفة بيسراه من مشارف المنطقة (33).

لاتسيو وبولونيا

وسجل المهاجم الدولي تشيرو إيمبولي هدف فوز فريقه لاتسيو 2-1 على ضيفه بولونيا في مباراة أنهاها الفريقان بعشرة لاعبين.

وطُرد حارس لاتسيو البرتغالي لويس ماكسيميانو باكراً في الدقيقة السادسة للمسه الكرة بيده خارج المنطقة، قبل أن يجد فريق العاصمة نفسه متأخراً في الدقيقة 38 بهدف من ركلة جزاء ترجمها النمسوي ماركو أرناوتوفيتش بنجاح.

وطُرد الفرنسي أداما سوماورو مع نهاية الشوط الأول من جانب الضيوف لتلقيه إنذارين في غضون خمس دقائق، وعادل لاتسيو في الثاني بهدف عكسي للورنتسو دي سيلفيستري (68)، وسجل إيمبولي هدف فوز لاتسيو (79).

في مباراة أخرى، حَرم حارس كريمونيزي الفريق من الخروج بنقطة التعادل بعد أن تسبب في هدف فوز المضيف فيورنتينا 3-2 في الوقت بدل الضائع.

إذ سمح الحارس أندري رادو بطريقة غريبة بأن تواصل عرضية البديل رولاندو ماندراغورا طريقها إلى الشباك (95)، وكان جاكومو بونافينتورا افتتح التسجيل لفيورنتينا (16)، وعادل النيجيري دافيد أوكيريكي للضيوف (19) قبل أن يعيد الصربي لوكا يوكيتش الاسبقية للفريق الواقع في فلورنسا (34).

وطُرد الأرجنتيني غونسالو إسكالانتي من جانب الضيوف مع نهاية الشوط الأول (43)، قبل أن يتمكنوا من معادلة النتيجة عبر ماتيو بيانكيتي (68).

وفاز سبيتسيا 1- صفر على ضيفه إمبولي بهدف الأنغولي مبالا نزولا (36).

back to top