خاص

إبراهيم لـ «الجريدة•»: النسخة الحالية من الدوري الممتاز أكثر صعوبة

«العمل داخل الاتحاد الكويتي كان على مستوى التغيرات الجديدة»

نشر في 16-08-2022
آخر تحديث 16-08-2022 | 00:05
المدير الفني لفريق السالمية لكرة القدم محمد إبراهيم
المدير الفني لفريق السالمية لكرة القدم محمد إبراهيم
توقع المدير الفني لفريق السالمية لكرة القدم محمد إبراهيم أن تكون النسخة الحالية من الدوري الممتاز أكثر صعوبة، عطفاً على زيادة عدد المباريات بصورة لم يعتدها اللاعب الكويتي، إلى جانب أن نظام المسابقة اختلف لتحديد الفريق البطل، وأيضاً أصحاب المراكز الأخيرة.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة أقرت نظام الدوري الممتاز بإقامة قسمين بين الفرق العشرة المتنافسة، وفي القسم الثالث يتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين، تشمل الأولى الفرق صاحبة المراكز الستة الأولى بالدوري، وتشمل الثانية فرق المراكز الأربعة الأخيرة، وهو ما رفع عدد المباريات لكل فريق إلى 28 بحد أعلى، و24 بحد أدنى.

وقال إبراهيم، لـ «الجريدة»، إنه كان يفضل أن تقام منافسات الدوري الممتاز من 3 أقسام، أو من خلال قسمين، على أن يشهد القسم الثالث تقسيم الفرق بالتساوي، لتحديد بطل المسابقة، وأيضا أصحاب المراكز الأخيرة، مضيفاً أن العمل داخل الاتحاد الكويتي والأندية كان على مستوى التغيرات الجديدة، وعلى مستوى الرغبة في الظهور بصورة مغايرة في الموسم الجديد.

وبين أن التحركات في الانتقالات الصيفة كانت مثمرة في أغلب فرق الممتاز، معرباً عن رضاه عن خطوات إدارة السالمية، والصفقات التي دعمت صفوف السماوي.

وعن معسكر السالمية في تركيا، أشاد إبراهيم بالجهد الكبير للاعبين، والأجهزة المصاحية، مؤكداً أن المعسكر أتى بثماره من حيث رفع المعدل البدني والفني، من خلال مباريات ودية قوية.

وأشار إلى أنه ركز على دمج العناصر الجديدة، للانسجام مع الفريق، معرباً عن أمله الوصول إلى الجاهزية المطلوبة قبل بداية الموسم.

ومن المقرر أن يعود السالمية للتدريبات مساء اليوم، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق إثر العودة أمس الأول من معسكر تركيا، على أن يخوض الفريق مباراة ودية الخميس المقبل مع الصليبيخات، للتعود على الأجواء، قبل المشاركة في بطولة الممتاز، حيث تنتظر الفريق مباراة أمام التضامن في مستهل مشوار الفريق في البطولة 25 الجاري.

back to top