صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5150

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الزمالك يواجه الإسماعيلي في قمة مرتقبة بكأس مصر الليلة

يشهد استاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء اليوم، بتوقيت الكويت، مواجهة مرتقبة بين فريق الزمالك ونظيره الإسماعيلي، ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر 2022.

وتحظى مواجهات الزمالك والإسماعيلي دائماً بمتعة كروية خاصة، في ظل الأداء الجمالي المعروف عن الفريقين تاريخياً، كما أن لقاء الليلة يأتي في توقيت رائع لكلا الفريقين، على خلفية نتائجهما الجيدة في الآونة الأخيرة.

ويسعى الزمالك، بقيادة البرتغالي فيريرا، إلى الفوز اليوم، لاستمرار مسلسل الانتصارات المتتالية التي يحققها في الفترة الأخيرة، في الدوري المصري واقترابه من حسم اللقب للمرة الثانية على التوالي، إضافة إلى حصد لقب الكأس في نسخته الماضية على حساب الأهلي «الغريم التقليدي».

ويأمل الزمالك مواصلة المشوار في نسخة الموسم الحالي، والحفاظ على لقب كأس مصر، وحصد الثنائية، على غرار ما حدث في الموسم الماضي.


ويعتمد فيريرا على خبرات محمود عبدالرازق «شيكابالا»، وتألق الثلاثي الهجومي أحمد سيد زيزو، وسيف الدين الجزيري، وإمام عاشور، لصناعة الفارق، مثلما حدث في المباريات الماضية بالدوري، وآخرها الفوز على مصر المقاصة بخماسية نظيفة في الجولة 30.

في المقابل، يعيش الإسماعيلي حالة من الاستقرار الفني تحت قيادة مدربه حمزة الجمل، بعد الانتصارات الأخيرة للفريق في الدوري، وابتعاده تدريجيا عن شبح الهبوط الذي طارده منذ انطلاق هذا الموسم.

ويخطط الجمل لاستغلال الروح المرتفعة للاعبيه، من أجل الفوز على الزمالك، وخطف تذكرة العبور إلى الدور التالي في الكأس، ومن ثم الزحف نحو المنافسة على اللقب بقوة.

وتأهل الزمالك لدور الـ 16 من مسابقة كأس مصر في الموسم الجاري، بعد الفوز على الداخلية بهدفين لهدف في الدور الـ32، بينما صعد الإسماعيلي عقب فوزه على بتروجيت 5-4 بركلات الترجيح.

الجريدة - القاهرة