صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5140

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«Ooredoo» تدشن 3 فروع والرابع قريباً في العاصمة مول

  • 14-08-2022

أعلنت شركة Ooredoo للاتصالات افتتاح أحدث فروعها في منطقة كيفان، وفي يوريكا السالمية، والثالث في برج الشايع بمدينة الكويت، لتنضم بذلك لسلسلة فروعها المنتشرة في مختلف مناطق الكويت.

ويأتي هذا الافتتاح ضمن استراتيجية الشركة التي وضعتها لتوسيع خريطة وجودها، وتعزيز مبدأ التقارب لتتواجد حيثما تواجد عملاؤها، إلى جانب التزامها بتوفير خدمات متطورة وحلول متكاملة وعروض وباقات حصرية ومميزة لعملائها، بهدف إثراء تجربتهم الرقمية، ومواكبة الطلب المتزايد على منتجات Ooredoo وأحدث الأجهزة الذكية التي توفرها.


وتعليقاً على افتتاح الشركة فرعها الجديد في برج الشايع بقلب مدينة الكويت الأسبوع الماضي، بحضور المدير التنفيذي لقطاع مبيعات المستهلك والأعمال لدى Ooredoo الكويت عيسى الموسى، والمدير العام برج الشايع هاكان بتك، قال الموسى: «نحن نعمل باستمرار ضمن استراتيجية واضحة لتوسيع رقعة انتشارنا في جميع الأماكن الحيوية بالكويت، لنتمكن من خدمة عملائنا بشكل أفضل، وتلبية مختلف احتياجاتهم عبر الباقات والحلول المبتكرة التي نقدمها لجميع العملاء، بما في ذلك الأفراد والشركات».

وأضاف: «بات من الضروري أن تغطي شبكة فروعنا معظم المناطق السكنية والتجارية، في ظل ارتفاع قاعدة عملائنا، التي تجاوزت 2.5 مليون عميل، حيث نحرص على توفير الوقت والجهد لهم، ونقلهم لمرحلة جديدة من التواصل، وخلق تجربة تفاعلية فريدة متكاملة ومستلهمة من كبرى المتاجر الرقمية في العالم، والتي تتماشى مع التطورات المتسارعة في عالم الاتصالات».

جدير بالذكر، أن الشركة تعتزم قريباً افتتاح فرعها في مول العاصمة، لينضم لقائمة الفروع الجديدة. كما توفر Ooredoo جميع المعلومات حول أفرعها المنتشرة في الكويت على تطبيقها المجاني للهواتف الذكية My Ooredoo المتوافر على متجر AppStore الخاص بالأجهزة التي تعمل على نظام تشغيل iOS ومتجر Google Play Store الخاص بالأجهزة التي تعمل على نظام تشغيل أندرويد.