صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5150

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

زواج ريتا أورا وتايكا وايتيتي

خلال حفل عائلي في منزلهما بلندن

  • 15-08-2022

بعد مرور عام على علاقة حبهما المعلنة، تزوجت النجمة البريطانية ريتا أورا والمنتج الشهير تايكا وايتيتي وفقاً لتقارير نشرتها الصحف البريطانية.

وأفادت التقارير بأن الثنائي تزوجا في لندن، بعد أن قررا اتخاذ خطوة إلى الأمام في علاقتهما. وأوضحت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن ريتا أورا تزوجت تايكا وايتيتي في حفل حميم بلندن، وأن ريتا قامت بتغيير اسم عائلتها لتصبح ريتا وايتيتي أورا.

وشوهد الثنائي ريتا وتايكا وهما يضعان خاتم الزواج في الأيام الماضية، مما أكد صحة ما تداولته الصحف حول زواجهما.

وكانت تقارير عديدة أشارت إلى أن علاقة الثنائي بدأت في أبريل العام الماضي، قبل الإعلان عن علاقتهما السرية في أغسطس الماضي، حيث شاركت ريتا سلسلة صور مع تايكا وعدد من الأصدقاء.

وأكد مصدر مقرب من الثنائي لصحيفة ذا صن البريطانية بأن ريتا وتايكا ارتبطا رسمياً منذ شهرين، وأقاما حفل زفاف قبل أيام في منزلهما بأجواء عائلية، كما يخططان لحفل ضخم في الفترة المقبلة.


وقال المصدر لـ «ذا صن»: «لقد كانت مناسبةً حميمة ومميزة لكل فرد هناك. المقربون منهم يستطيعون أن يرووا مدى الحب الذي يجمعهما. وبدلاً من إلقاء الضوء على زواجهما، تفضل ريتا أن تبقي علاقتها بتايكا سرية بالقدر الممكن وألا تتحدث كثيراً عن زفافها».

كما أشار المصدر إلى أن ريتا عادت إلى الاستديو لاستكمال تسجيل ألبومها الغنائي الثالث.

وشاركت ريتا قبل أيام عدة سلسلة صور لها من رحلتها في باريس، كما كانت قد هنأت تايكا في يوليو الماضي بمناسبة إطلاق فيلمهThor Love and Thunder، وشاركت صوراً تجمعها به من العرض الخاص للفيلم.

بدأت أورا ووايتيتي علاقتهما في مارس 2021، كما سبق لتايكا، وهو مخرج سلسلة فيلم Thor، ان تزوج المنتجة السينمائية تشيلسي وينستانلي وله منها ابنتان، ثم انفصلا عام 2018.

وريتا مغنية وكاتبة أغان وممثلة بريطانية، وفي مايو عام 2012، أصدرت أغنيتها الأولى المنفردة «آر.آي.بي» من ألبومها الأول أورا، الذي وصل إلى المركز الأول على الرسم البياني للمملكة المتحدة، وتم ترشيحها لثلاث جوائز في حفل جوائز بريت عام 2013، وفي مجال التمثيل، شاركت عام 2015 بالفيلم الدرامي الرومانسي خمسين ظل من جراي بدور «ميا غراي».

كما انضمت أخيراً إلى فريق عمل المسلسل المشتق من فيلم Beauty and the Beast، على أن تؤدي دور البطولة بشخصية هاربة، والتي تحمل قدرات خارقة، إلى جانب وجود سر خطير معها قد يؤثر على مملكة بأكملها، وفقاً للتقرير الذى نشر على موقع variety.